&يسعى نادي تشلسي الإنكليزي جاهداً للحصول على خدمات المدافع البرازيلي لباريس سان جيرمان الفرنسي ماركينيوس خلال فترة الانتقالات الشتوية مطلع يناير المقبل.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن إدارة تشلسي تحاول التعاقد مع المدافع الدولي البرازيلي الشاب ماركينيوس من ناديه الباريسي في الميركاتو الشتوي القادم.
&
وأضافت تلك التقارير أن النادي اللندني يعتزم تقديم عرض مالي ضخم لإدارة باريس سان جيرمان من أجل انتزاع موافقتها على رحيل المدافع البرازيلي إلى قلعة ستامفورد بريدج في الشتاء.
&
وأشارت إلى أن تحرك حامل لقب الدوري الإنكليزي يأتي في ظل انزعاج المدافع البرازيلي إحباطه الشديد من كونه الخيار الثالث لدى المدرب لوران بلان في خط الدفاع بعد زميليه ومواطنيه تياغو سيلفا وديفيد لويز منذ بداية الموسم الحالي.
&
وكان الفريق اللندني الذي يتولى تدريبه البرتغالي جوزيه مورينيو قد فشل في التعاقد مع مدافع إيفرتون جون ستونز في فترة الانتقالات الصيفية الم=ماضية رغم المحاولات المكثفة التي بذلها مسؤولوه لإتمام الصفقة بنجاح ونقل اللاعب إلى العاصمة البريطانية.
&
ومع تعقد صفقة ستونز، حاول البلوز الحصول على خدمات ماركينيوس في اللحظات الأخيرة قبل إغلاق الميركاتو الصيفي المنصرم لكن إدارة باريس سان جيرمان رفضت التخلي عن المدافع الشاب مقابل عرض بلغت قيمته 30 مليون يورو.
&
ويعاني تشلسي منذ بداية الموسم الحالي حيث خسر في أربع مباريات بعد انقضاء ثمان جولات على الدوري الانكليزي وسقط أمام أرسنال في مباراة الدرع الخيرية علاوة على هزيمته أمام بورتو البرتغالي في دوري أبطال أوروبا.
&