&كشف البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشلسي الإنكليزي عن حالة وحيدة ستجبره على تقديم استقالته من قيادة البلوز والرحيل عن ملعب ستامفورد بريدج.

وقال مورينيو في تصريحات لصحيفة الميرور البريطانية إن هناك حالة وحيدة سيستقيل فيها وتتمثل بفقدان الثقة في غرف خلع الملابس مع لاعبيه.
&
وأضاف المدرب البرتغالي المحتك أنه في حال ذهب إليه لاعبي البلوز وأخبروه بأنه لم يعد يحظى بثقة غرف خلع الملابس فإنها ستكون نهاية المشوار مع الفريق اللندني.
&
وأبدى مورينيو ثقته الكبيرة في تجاوز الأزمة العميقة التي يعاني منها تشلسي منذ بداية الموسم الحالي مطالباً الجميع بضرورة التكاثف معه ومساعدته على تجاوزها.
&
وعاد وشدد السبيشل وان على أنه سيرحل عن أسود غرب لندن في حال لم يجد الثقة والدعم الكافيين من اللاعبين داخل غرف خلع الملابس.
&
وكان تشلسي قد سقط السبت الماضي على أرضه ووسط جماهيره أمام ساوثهامبتون بهدف مقابل ثلاثة ليتعرض لهزيمته الرابعة في الدوري الإنكليزي بعد مرور 8 جولات على بداية البريمير ليغ حيث منى بالخسارة ضد كل من مانشستر سيتي وكريستال بالاس وإيفرتون على التوالي وتعادل مع سوانسي سيتي ونيوكاسل يونايتد ليقبع حالياً في المركز السادس عشر برصيد 8 نقاط فقط.
&
ودشن البلوز مشواره بخسارة لقب درع المجتمع الخيرية أمام جاره أرسنال علاوة على سقوطه أمام بورتو البرتغالي في الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.
&
من جهته، اعرب تشلسي بطل الدوري الانكليزي الاثنين عن دعمه الكامل لمدرب الفريق جوزيه مورينيو برغم البداية المخيبة للموسم.
&
وجاء في بيان لتشلسي على موقعه على شبكة الانترنت "ان النادي يريد التأكيد على ان جوزيه ما يزال ينال دعمه الكامل".
&
وتابع "كما قال جوزيه نفسه، فان النتائج لم تكن جيدة بما فيه الكفاية وان اداء الفريق يجب ان يتحسن"، مضيفا " ومع ذلك، فاننا نعتقد بأن لدينا المدرب المناسب لقلب الاوضاع هذا الموسم وان لديه الفريق للقيام بذلك".
&
&
&