واصل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنكليزي حربه الكلامية ضد الجار اللندني آرسنال، ومديره الفني، الفرنسي آرسين فينغر، رغم الفوز عليه بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين، نهاية الأسبوع الماضي، لحساب الجولة السادسة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال مورينيو في تصريحات، نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "لقد واجهت آرسنال 15 أو 16 مرة على ما أعتقد .. فهم دائمي الشكوى، باستثناء مرة واحدة، لا أعلم لماذا، ربما لأنهم فازوا بتلك المباراة".
&
وكان آرسنال فاز على تشيلسي (1-0) مطلع الموسم الحالي، ليتوج بكأس "الدرع الخيرية،" بينما شهد لقاء السبت جدلاً كبيراً بعدما أكملت تشكيلة المدرب الفرنسي فينغر المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد الثنائي غابرييل باوليستا قبيل نهاية الشوط الأول وسانتي كازورلا في منتصف الشوط الثاني.
&
وأشار المدرب البرتغالي المثير للجدل إلى أنّه ليس لديه تعليق أو وجهة نظر عن واقعة طرد باوليستا بعد مشادة مع لاعب فريقه &دييغو كوستا، مشدداً على أهمية تحقيق الفوز الثاني على التوالي بشباك نظيفة بعد الفوز على ماكابي تل أبيب الإسرائيلي، الأربعاء الماضي، برباعية نظيفة برسم الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
&
وتشهد العلاقة بين المدربين توتراً كبيراً خلال السنوات الماضية، في ظل استفزاز المدرب البرتغالي لنظيره الفرنسي ، بعدما أكد مورينيو بأن أرسنال لديه عدد من الأسماء قادرة على قيادته لتحقيق لقب الدوري الإنكليزي ، مشيراً إلى نيته التعاقد مع هؤلاء اللاعبين في حال قرر فينغر التخلي عنهم لأنهم - بحسب قوله - يستحقون الفوز باللقب مع مدرب آخر.
&
وأوضح مورينيو في تصريحات نقلتها عدد من وسائل الإعلام:"جميع لاعبي آرسنال مرحب بتواجدهم في نادي تشلسي"، مضيفاً:"آرسنال لديهم فريق رائع وأسماء كبيرة قادرة على الفوز بلقب الدوري كل موسم ، وهو ما أشعر به حقاً ، وفي حال استغناء إدارة الغنرز عن خدماتهم ، فسوف أوقع معهم جميعاً".&
&