&يعتزم البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشلسي الإنكليزي للقيام بعدة تغييرات لافتة على تشكيلة البلوز أمام مكابي تل أبيب الإسرائيلي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن البرتغالي مورينيو يخطط لوضع أربعة من أبرز نجومه على مقاعد الاحتياط في أولى مباريات الفريق في دوري أبطال أوروبا.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن مورينيو سيضع الرباعي جون تيري والصربي برانيسلاف إيفانوفيتش ومواطنه نيمانيا ماتيتش والمهاجم الإسباني دييغو كوستا على دكة البدلاء.
&
وأشارت إلى أن مورينيو سيدفع بالشاب كورت زوما مكان جون تيري لمرافقة غاري كاهيل في خط الدفاع بينما سيكون الإسباني أزبيليكويتا في مركز الظهير الأيمن والظهير الجديد بابا عبد الرحمن في الجانب الأيسر.
&
ولفتت إلى أن الشاب روبن لوفتوس تشيك سيكون في التشكيلة الأساسية بديلاً لماتيتش وشريكاً للدولي الإسباني سيسك فابريغاس في محور الإرتكاز بينما يتولى الفرنسي لويك ريمي قيادة الهجوم في غياب الهداف الأول دييغو كوستا.
&
ويفتقد البلوز جهود اثنين من أبرز نجومه بغياب الجناح الإسباني بيدرو رودريغيز للإصابة في العضلات بينما يعاني النمر الكولومبي رادميل فالكاو من إصابة خفيفة في الأوتار علاوة على ابتعاد الحارس البلجيكي تيبو كورتوا لفترة طويلة حيث يعوضه البوسني أسمير بيغوفيتش.
&