قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&تدرس طبيبة نادي تشلسي الإنكليزي رفع دعوة قضائية ضد المدرب البرتغالي للفريق الأول جوزيه مورينيو بعد تقليص مهامها إثر واقعة حدثت في الجولة الأولى من البريمير ليغ.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن طبيبة تشلسي إيفا كارنيرو تفكر بصورة جدية رفع دعوة قضائية ضد مدرب البلوز جوزيه مورينيو إثر الأحداث التي تلت واقعتها الشهيرة في مباراة سوانسي سيتي في الجولة الأولى من الدوري الإنكليزي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن مورينيو كان قد هاجم كارنيرو في مؤتمره الصحفي عقب تعادل تشلسي أمام ضيفه سوانسي سيتي بهدفين لمثلهما في الجولة الافتتاحية ووصفها بالساذجة.
&
وكانت طبيبة النادي اللندني قد أخرجت نجم الفريق البلجيكي إيدين هازارد من أرضية الميدان لمعالجته في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة ليلعب تشلسي بتسعة لاعبين فقط بسبب طرد حارسه الشاب تيبو كورتوا.
&
وأشارت إلى أن مورينيو لم يدع الحادثة تمر مرور الكرام إذ أصدر عدة قرارات بحق الطبيبة كارنيرو من ضمنها تقليص مهامها في النادي ومنعها من الالتحاق ببعثة الفريق خلال المباريات ومعالجة اللاعبين في الملعب.
&
ولفتت إلى أن طبيبة البلوز تفكر في مقاضاة جوزيه مورينيو لأنه تعتقد بأنها لم ترتكب أي خطأ في مباراة سوانسي سيتي بل قامت بواجبها المنوط بها على أكمل وجه من خلال محاولة حماية النجم البلجيكي هازارد.
&