أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنكليزي، أنه تبادل التحية مع الإسباني إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد الإسباني السابق وبورتو البرتغالي الحالي، وذلك في نهاية المباراة التي جمعت فريقيهما في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوربا.

وقال مورينيو، في مؤتمر صحفي عقب المباراة: "لم يكن شيئا خاصا، تبادلنا التحية، لم يكن شيئا خاصا".

وأضاف المدرب البرتغالي قائلا: "أنا وكاسياس شخصان مهذبان، عملنا معا لثلاث سنوات في ريال مدريد، وعشنا لحظات رائعة وأيضا لحظات صعبة".

وأوضح "بالنسبة لنا نحن رجال كرة القدم، هذا أمر عادي"، في إشارة منه الخلافات التي نشبت بينهما خلال تواجدهما في ريال مدريد.

من جهته أكد كاسياس هو الآخر أنه صافح مدربه السابق بعد انتهاء المباراة التي فاز بها الفريق البرتغالي بهدفين لهدف، وقال: "تعاملنا باحترام واحترافية، ذهبت لمورينيو وصافحته، وتمنى لي التوفيق".

وأضاف: "مورينيو كان مهذبا معي، وقال لي أراك قريبا في لندن، وتمنى لي الأفضل خلال الفترة المقبلة".

وكانت العلاقة بين المدرب مورينيو والحارس كاسياس قد ساءت في الموسم الأخير لسبيشل وان مع ريال مدريد خلال موسم 2012-2013، وخاصة بعد مطالبة مورينيو إدارة النادي الملكي بالتعاقد مع الحارس دييغو لوبيز من إشبيلية في شهر يناير من عام 2013، حيث منح الأخير ثقته على حساب كاسياس الذي أصبح حبيسا لمقاعد البدلاء.

وكانت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية قد كشفت مؤخرا عن أن السبب المباشر في توتر العلاقة بين كاسياس ومورينيو، يعود إلى علم مورينيو بأن كاسياس أجرى مكالمة هاتفية مع زميله في المنتخب الإسباني تشافي هرنانديز لاعب برشلونة، بعد مباراة الكلاسيكو مباشرة التي اقيمت بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة، وهو الأمر الذي أثار غضب المدرب البرتغالي.

&