قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لا يزال النجم الإسباني إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد الإسباني حديث وسائل الإعلام الإسبانية والعالمية خصوصا بعد التقارير التي رجحت رحيله عن النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن دليل جديد تكهنت من خلاله بقرب رحيل إيكر كاسياس عن النادي الملكي، وتمثل في أن زوجة كاسياس، الصحفية والمراسلة التلفزيونية الشهيرة سارة كاربونيرو، طالبت بنقل عملها من العاصمة الاسبانية مدريد.

وذكرت الصحيفة الكاتالونية أن رحيل زوجة كاسياس ستكون صوب العاصمة الفرنسية باريس أو العاصمة الإنكليزية لندن، مما يزيد من حدة الشائعات حول رحيل كاسياس إلى صفوف أرسنال أو توتنهام الإنكليزيين، أو باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن احتمال انتقال كاسياس إلى أرسنال أقوى، خصوصا بعد طلب المدرب الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني للمدفعجية بضرورة التعاقد مع الحارس الإسباني، ليكون بديلا للحارس الكولومبي دافيد اوسبينا.

كما استبعدت الصحيفة أيضا احتمالية انتقال الحارس الإسباني إلى صفوف توتنهام، مشيرة إلى أن كاسياس حريص على ارتداء قميص بحجم نادي كبير.

وختمت الصحيفة تقررها بأن زوجة كاسياس ليست على استعداد لأن تفقد عملها كمراسلة في شبكة "تيليسينكو"، لكنها في الوقت نفسه تريد حلا مفيد سواء بالنسبة لها أوبالنسبة كاسياس، وبذلك ستكون سارة كاربونيرو قطعة رئيسية في تحديد مستقبل كاسياس.

وكانت قناة "لاسيكستا" الاسبانية ذكرت أن كاسياس لا يريد ان يرى نفسه على مقاعد البدلاء، خصوصا في ظل قرب تعاقد النادي الملكي مع الحارس الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنكليزي، ولذلك فهو ينوي الرحيل هذا الصيف من النادي الملكي.

ومن المتوقع ان يتم الاعلان عن صفقة دافيد دي خيا في الأيام القليلة المقبلة.

&