قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني أنه يتطلع رفقة قائد الفريق الملكي وحارس إيكر كاسياس وبقية اللاعبين، لتقديم مستوى جيد في الموسم المقبل، وذلك في رده على الشائعات التي تتحدث عن رحيل محتمل عن النادي الملكي بالنسبة له وللحارس إيكر كاسياس.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي عشية مواجهة ريال مدريد أمام ملقة في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الاسباني: "أتطلع الى الموسم المقبل مع وجود كاسياس وباقي اللاعبين الذين يقومون بعمل جيد جدا مع ريال مدريد وأن نبلي بلاء حسنا، السؤال ليس مهما الآن، نحن نركز على ما يجب القيام به الآن ".

وأضاف متحدثا عن الشائعات المتعلقة بمستقبله ومستقبل كاسياس"في هذا الوقت ليس من المهم الحديث عن مستقبلي لأننا نركز على نهائي دوري أبطال أوروبا، أنا محظوظ جدا لان لدينا 3 حراس مرمى كبار، فانا امتلك افضل حراس مرمى في العالم ، ولم نتحدث ابدا عن التعاقد مع حارس اخر في الصيف المقبل".

وتابع "لا يزال تعاقدي ممتداً لعام آخر، لدينا عام كامل لاتخاذ قرار بشأن التجديد، لست على عجلة، تعاقدي يمتد لعام آخر، تحدثنا عن الجلوس لبحث التجديد ولكن لم يتحدد يوم لذلك، إذا لم يتصل بي النادي لتجديد تعاقدي اليوم، قد يفعل ذلك في سبتمبر، أو قد لا يفعل، لن أطلب تمديد تعاقدي".

وفي سياق متصل تطرق المدرب الإيطالي للحديث عن الشائعات بشأن إمكانية إشرافه على مانشستر سيتي الإنكليزي في الموسم المقبل، وقال: "اليوم يتحدثون عن تولي يورغن كلوب تدريب مانشستر سيتين لأتمنى تدريب منتخبي إيطاليا وإسبانيا في المستقبل".

وعن تعادل ريال مدريد أمام جاره أتليتكو مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قال:"بالنسبة لي ما يجعلني سعيدا هو أن الفريق يلعب بشكل جيد. هذا أمر رائع، الفريق ترك انطباع جيد لأنه قدم مباراة رائعة في فيسنتي كالديرون".

وختم أنشيلوتي تصريحاته بالحديث عن وضع اللاعب الإسباني إيسكو في ظل عودة الكولومبي جيمس رودريغيز من الإصابة، قال: "إيسكو لم يفقد مكانه، لقد لعب في المباراة الأخيرة في الدوري، جميع اللاعبين هنا مهمين، وأستطيع أن استعين بإيسكو في أي وقت، إنه سعيد وكذلك نحن، لقد لعب كثيرا هذا الموسم وتحسن بشكل كبير في الجانب الدفاعي ، وكان الجميع يتحدث عنه ، والان لم يلعب اخر مباراة ولكنه اساسي في هذا الفريق".