كشف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد عن أنه لم يشاهد المباراة التي تعثر فيها غريمه التقليدي برشلونة أمام اشبيلية في الجولة الحادية والثلاثين من منافسات الليغا الإسبانية.

وكان اشبيلية قد أسدى خدمة كبيرة الى ريال مدريد الفائز على ضيفه ايبار 3-صفر، واشعل المنافسة على اللقب بارغامه ضيفه برشلونة المتصدر على التعادل 2-2، ليتقلص الفارق الى نقطتين فقط بين برشلونة وريال مدريد ويحتدم الصراع أكثر على اللقب في المراحل السبع المتبقية.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب الإيطالي للحديث عن مواجهة الجار العنيد أتليتكو مدريد في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا، سئل من قبل أحد الصحفيين عما إذا كان قد شاهد تعثر برشلونة أمام اشبيلية في سانشيز بيزخوان ، فأجاب قائلا: "لم اشاهد مباراة اشبيلية وبرشلونة، كنت في السينما استمتع بمشاهدة احد الأفلام، وعلمت بالنتيجة لاحقاً".

من جانب آخر أكد المدرب الإيطالي أن مستقبله مع ريال مدريد ليس مرهونا بالفوز أو الخسارة أمام أتليتكو مدريد، وقال: "عملي لا يعتمد على هذه المباراة، تقييم العمل يكون في نهاية الموسم وليس الآن، هذه المواجهة جزء من الموسم فقط ".

وفي سياق متصل تطرق أنشيلوتي للحديث عن الخسائر المتتالية للفريق الملكي أمام الجار العنيد وقال: "كل خسارة خسرناها امام اتلتيكو كان لها سبب مختلف، لقد كان الامر صعبا ولكننا قمنا بتقييم ذلك والعمل على اصلاح الاخطاء، أعتقد أننا سنواجه مباراتين صعبتين".

وأشاد المدرب الإيطالي بفريق أتليتكو مدريد ومدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني معتبرا أن مواجهته شرف كبير بالنسبة له، وقال: "أتلتيكو فريق رائع ولديه شخصية دفاعية رائعة، هو خصم معقد، ولكني أعتقد أن فريقي استعاد توازنه".

وأضاف مشيدا بالمدرب الأرجنتيني :إنه مدرب عظيم وقد ظهر في جميع الاماكن ومواجهته شرف لي ولا يشكل ذلك مشكلة بالنسبة لي".

وختم أنشيلوتي تصريحاته بالحديث عن الهدف الذي أحرزه مدافعه سيرخيو راموس برأسه في مرمى أتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، واصفا أنه بالهدف الذي لا ينسى، وقال: "الهدف سمح لنا بالفوز باللقب الذي كان مهما من أجل النادي ولكن كان هذا في الماضي .. إنها ذكرى جميلة من الماضي ولكننا الآن نواجه الحاضر ونحلم بالفوز ببطولة أوروبية جديدة، راموس هو واحد من الفريق وهناك العديد من اللاعبين الذين ساعدوا في الفوز باللقب".

&