قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يخطط نادي ريال مدريد الإسباني إلى إجبار قائده وحارس مرماه إيكر كاسياس على مغادرة الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
&
وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد يعتزم إجبار قائده الأول إيكر كاسياس على الرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو في الميركاتو الصيفي الحالي.
&
وأضافت تلك التقارير أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بصدد وضع اللمسات الأخيرة على صفقة الحصول على خدمات الحارس الشاب ديفيد دي خيا من مانشستر يونايتد الإنكليزي.
&
وأشارت إلى أن المدرب الجديد للفريق الملكي رافائيل بينيتيز يضع الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس كخيار رقم 2 للتواجد كبديل للحارس الأساسي دي خيا المتوقع وصوله خلال الأيام القليلة المقبلة.
&
ولفتت إلى أن كاسياس سوف يفكر ملياً في مسألة البقاء مع ريال مدريد من عدمها في حال تمت صفقة مواطنه دي خيا بنجاح حيث سيصبح وقتها الحارس رقم 3 في خطط بينيتيز في الموسم المقبل.
&
وأوضحت أن فلورنتينو بيريز يرى أن اعتماد الإيطالي كارلو أنشيلوتي على كاسياس بشكل مستمر في الموسم المنصرم وتجاهل كيلور نافاس من الأسباب الجوهرية التي أدت لإقالته في نهاية الموسم.
&
وأكملت أن إيكر كاسياس لديه في الوقت الحالي عدة عروض مقدمة إليه من أجل اختيار أحدها حيث يعد فنربغشة التركي كأبرز الأندية الراغبة بالحصول على خدمات القديس.
&