قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن رابطة عشاق ريال مدريد الإسباني "لا بينيا رامون ميندوزا" (التي تأسست في عام 1988، وتقع في الكالا دي هيناريس وتضم أكثر من 300 عضو)، ستقوم بمبادرة لمساندة حارس وقائد الفريق الملكي إيكر كاسياس بعد الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها اللاعب في المباراة الأخيرة.

وكانت جماهير النادي الملكي قد أطلقت صافرات الاستهجان ضد قائد وحارس الفريق إيكر كاسياس بعد تلقي الفريق الملكي الهدفين أمام فالنسيا في الجولة السادسة والثلاثين من الليغا الإسبانية، حيث حملته الجماهير مسؤولية الهدفين.

وأثارت تلك الصافرات استهجان كاسياس الذي قام بالرد على الجماهير وقال لهم: "هذا يكفي. ألا تملون من هذا.. اللعنة عليكم"، بالإضافة إلى توجيهه لهما إهانات أخرى.

وفقا للصحيفة المقربة من النادي الملكي فإن أعضاء رابطة "لا بينيا رامون ميندوزا" سيقومون برفع لافتة لمساندة الحارس المخضرم خلال مباراة ريال مدريد أمام يوفنتوس الإيطالي في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياغو برنابيو مساء الأربعاء.

وذكرت الصحيفة المدريدية أن اللافتة ستكون بطول عشرة أمتار وعرض 60 سم، وستحمل عبارة "احترم ايكر"، وتأتي كمبادرة لدعم القديس بعد الإهانات التي تعرض لها اللاعب من بعض جماهير النادي يوم السبت الماضي أمام فالنسيا.

ونقلت الصحيفة تصريحات رئيس الرابطة إيفينيو البالديغيو الذي أكد بأن السبب وراء ذلك هو دعم كاسياس الذي قدم الكثير للريال مدريد خلال تواجده مع النادي.

وقال إيفينيو البالديغيو: "نعتقد أن ما حدث خرج عن نطاق السيطرة، يجب أن نكون متحدين، نحن لا يمكن لنا أن نتجاهل الدور الكبير الذي قدمه كاسياس، كاسياس حارس كبير وأسطورة".

وأضاف "ما حدث له كان بسبب المدرب السابق جوزيه مورينيو الذي تسبب في انقسامات داخل ريال مدريد، وبدلا من اطلاق الصافرات علينا التصفيق للاعبين كبار أمثال كاسياس، مورينيو رحل ويجب الحفاظ على أساطير ريال مدريد".

ولا يزال مستقبل قائد وحارس الفريق الملكي إيكر كاسياس موضع تكهنات على مدى الأشهر الـ 12 الماضية في ظل الشائعات التي ربطت ريال مدريد في التعاقد مع الحارس الإسباني المتألق ديدفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وكان أوجستين رودريغيز، حارس مرمى ريال مدريد السابق قد زاد من حدة الشكوك حول مستقبل كاسياس مع الفريق الملكي، بعدما أكد أن اللاعب وزميله كريستيانو رونالدو سيرحلان في نهاية الموسم.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية مقتطفات من مقابلة رودريغيز لراديو "ماركا" التي أكد من خلالها بأنه "واثق جدا" من أن كلا من ايكر كاسياس وكريستيانو رونالدو سيتركان الكيان الأبيض في نهاية هذا الموسم، حيث قال: "أعتقد أننا سنرى انتشار اخبار عن رحيل كل من كاسياس ورونالدو الاربعاء المقبل في وسائل الإعلام".

&