على الرغم من تصالح اللاعب إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد الإسباني مع جماهير النادي الملكي في الفترة الأخيرة، وبالرغم من أن الأوضاع أصبحت هادئة بالنسبة لعرين الفريق الأبيض خلال الأسابيع الأخيرة وذلك النتائج الجيدة التي يقدمها الفريق على المستتويين المحلي والقاري، إلا أن ذلك لم يكن كافيا على ما يبدو للبعض من جماهير النادي الإسباني كي ترضى عن قائد الفريق وتغفر عن أخطائه.

ونشرت القناة السادسة الإسبانية مقطع فيديو وصور جديدة تظهر بعض الكتابات التي تم كتابتها على جدران قريبة من منزل الحارس الدولي الإسباني، في منقطة لافينكا التابعة لبلدية سيم بوزويلو الموجودة في العاصمة الإسبانية مدريد، حيث يقطن كاسياس وصديقته العاطفية سارة كاربونيرو.

وكتبت الجماهير الغاضبة من القديس، عدة عبارات تطالب الحارس بالرحيل عن الفريق الملكي، حيث كان من بين العبارات عبارة "إرحل أيها المسرب" في إشارة منها إلى الاتهامات التي تعرض لها كاسياس خلال فترة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بسبب تسريبه لما يحدث في غرفة خلع الملابس لصديقته الصحافية سارة كاربونيرو التي كانت من جهتها تسربه لوسائل الإعلام الإسبانية.

ومن بين العبارات أيضا كانت عبارة "إرحل، إنك غير مرغوب بك في ريال مدريد".

وأعادت هذه الأحداث إلى الأذهان ما حدث خلال العام الماضي حين كتبت بعض الجماهير عبارات في منطقة موستوليس القريبة من مسقط رأس كاسياس، تهاجم من خلالها إيكر وتساند الحارس دييغو لوبيز الذي انتقل إلى صفوف ميلان الإيطالي هذا الصيف.

جدير بالذكر أن كاسياس كان قد تعرض لانتقادات لاذعة بداية الموسم الحالي من قبل جماهير النادي الملكي التي أطلقت صافرات الإستهجان ضده في مدرجات سانتياغو بيرنابيو في أكثر من مناسبة، لكنه تلقى دعما كبيرا في الفترة الأخيرة من قبل بعض الجماهير ومن قبل رئيس النادي فلورنتينو بيريز والمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وذلك بعد استعادته لمستواه.

شاهد الفيديو: