عادت جماهير نادي ريال مدريد الإسباني لتصب جام غضيها على حارس وقائد الفريق الملكي إيكر كاسياس، وقامت باطلاق صافرات الاستهجان من جديد ضد القديس.
&
وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن إيكر كاسياس عاد ليسمع صافرات الاستهجان ضده في ملعب سانتياغو بيرنابيو، حيث أطلقت الجماهير صافرات الاستهجان ضد كاسياس بعد تلقي الفريق الملكي هدفين أمام فالنسيا في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني.
&
ووفقا للصحيفة المقربة من النادي الملكي فإن جماهير ريال مدريد ألقت اللوم على كاسياس بعد تلقي شباكه الهدف الأول وقامت باطلاق صافرات الاستهجان ضده لفشله في التصدي للكرة بشكل جيد.
&
وتكرر اطلاق صافرات الاستهجان من الجماهير الغاضية ضد كاسياس بعد تلقي شباكه الهدف الثاني، كما وكانت أصوات صافرات الاستهجان ترتفع كلما لمس إيكر كاسياس الكرة.
&
وليست هذه هي المرة الأولى التي يتلقى فيها كاسياس صافرات استهجان من جمهور سانتياغو بيرنابيو الغاضب من مستوى حارسه الذي كلفهم الكثير من الأهداف والنقاط، إذ سبق أن تلقى اللاعب صافرات استهجان من قبل جماهير النادي الملكي خلال الموسم الحالي وتحديدا خلال المباراة التي خسرها ريال مدريد بنتيجة 2-1 أمام جاره أتليتكو مدريد في الجولة الثالثة من الليغا الإسبانية، وكذلك خلال مباراة ديبورتيفو لاكورونيا ضمن الجولة الثالثة والعشرين.
&
وفي سياق متصل ذكرت صحيفة "سبورت" الكاتالونية أن كاسياس لم يتقبل هذه المرة صافرات الإستهجان من جماهير النادي الملكي كما هو معتاد دائما، بل أبدى ردة فعل غاضبة.
&
ونقلت الصحيفة عن إذاعة "كادينا كوبي" ان إيكر كاسياس وجه كلمات قاسية لمشجعي ريال مدريد الذين هتفوا ضده بعد تلقيه الهدفين أمام فالنسيا، مشيرة إلى أن الإذاعة الإسبانية الشهيرة أوضحت ان عدسات الكاميرا التقطت الحارس الإسباني وهو يلوح بيده تجاه الجماهير ويوجه لها بعض الإهانات.
&
&ووفقا لنفس المصدر فإن كاسياس توجه لجماهير ريال مدريد بعد سماعه لصافرات الاستهجان، وردد بعض العبارات المهينة مثل "هذا يكفي.. إذهبوا لل.."، وغيرها من العبارات.
&
يذكر أن برشلونة اقترب من استعادة اللقب بفوزه المستحق على ضيفه ريال سوسييداد 2-صفر مستفيدا من خدمة اسداها له فالنسيا بارغامه مطارده المباشر وغريمه التقليدي ريال مدريد على التعادل 2-2، ليرفع الفريق الكاتالوني رصيده الى 90 نقطة وبات يبتعد بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد الذي تبخرت اماله نسبيا.

شاهد الفيديو: