قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

زاد أوجستين رودريغيز، حارس مرمى ريال مدريد الاسباني السابق من حدة الشكوك حول مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وزميله في الفريق الملكي الحارس إيكر كاسياس.

وأكد رودريغيز، الذي حمى عرين ريال مدريد لمدة عشر سنوات، أن كريستيانو رونالدو وإيكر كاسياس سيرحلان عن النادي الملكي بعد نهاية الموسم الكروي الحالي.

&ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية مقتطفات من مقابلة رودريغيز لراديو "ماركا" التي أكد من خلالها بأنه "واثق جدا" من أن كلا من ايكر كاسياس وكريستيانو رونالدو سيتركان الكيان الأبيض في نهاية هذا الموسم.

وأضاف رودريغيز "أعتقد أننا سنرى انتشار اخبار عن رحيل كل من كاسياس ورونالدو الاربعاء المقبل في وسائل الإعلام".

ولا يزال مستقبل قائد وحارس الفريق الملكي إيكر كاسياس موضع تكهنات على مدى الأشهر الـ 12 الماضية في ظل الشائعات التي ربطت ريال مدريد في التعاقد مع الحارس الإسباني المتألق ديدفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنكليزي.

ولا يحظى كاسياس "القديس" في الوقت الحالي بالشعبية الجارفة التي كان يتمتع بها سابقا، إذ يتعرض اللاعب لانتقادات لاذعة من قبل جماهير النادي الملكي، وقد بدى ذلك جليا في مباراة ريال مدريد الأخيرة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني حيث أطلقت جماهير ملعب سانتياغو برنابيو صافرات الاستهجان ضده وحملته مسؤولية هدفي فالنسيا.

في المقابل فإن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كثيرا ما ظهر وهو محبطا في صفوف الفريق الملكي في الأسابيع الأخيرة، الأمر الذي جعل وسائل الإعلام تتكهن بعودته إلى الدوري الإنكليزي وتحديدا مانشستر يونايتد ناديه السابق.

وما يزيد من احتمالية خروج النجم البرتغالي من ريال مدريد هو أن الفريق الملكي يواجه خطر الخروج خالي الوفاض هذا الموسم، إذ تقلصت حظوظه بشكل كبير في المنافسة على لقب الليغا الإسبانية، كما أنه يواجه امتحانا صعبا في إياب نصف النهائي من مسابقة دوري ابطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي، علما أنه خسر مباراة الذهاب بنتيجة 1_2 في تورينو.

&