قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

صبت جماهير نادي ريال مدريد الإسباني جام غضبها على نجم الفريق الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو وذلك في أعقاب فشل الفريق الملكي في تحقيق الفوز في مباراته أمام فالنسيا في الجولة السادسة والثلاثين من الليغا الإسبانية.

وكان ريال مدريد قد اكتفى بالتعادل أمام فالنسا بهدفين لمثلهما، في حين حقق برشلونة الغريم التقليدي فوزا مستحقا على ضيفه ريال سوسييداد 2-صفر في نفس الجولة، ليرفع الفريق الكاتالوني رصيده الى 90 نقطة وبات يبتعد بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد الذي تبخرت اماله نسبيا.

وشهدت المباراة حصول ريال مدريد على ركلة جزاء اثر عرقلة الويلزي غاريث بيل من طرف المدافع غايا فانبرى لها رونالدو، لكن الحارس دييغو الفيش تصدى لها وحرم النجم البرتغالي من تقليص النتيجة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وكانت المباراة بمثابة ليلة محبطة للنجم البرتغالي الذي فشل في التسجيل، بعد أن عانده الحظ في أكثر من مرة ارتطمت فيها الكرة بالقائم أو العارضة.

ولو تمكن رونالدو من التسجيل من ركلة الجزاء لنجح الفريق الملكي في تحقيق الفوز بنتيجة 3-2، ولكن اللاعب بإهداره لتلك الركلة حرم فريقه من تحقيق الانتصار، الأمر الذي دفع البعض من جماهير ريال مدريد لاطلاق صافرات الاستهجان بحق اللاعب الأفضل في العالم.

وأظهرت اللقطات التلفزيونية جماهير ريال مدريد وهو تطلق صافرات استهجان ضد رونالدو خلال خروجه بسيارته من ملعب سانتياغو بيرنابيو.

ويأتي ذلك بعد ساعات قليلة من اطلاق جماهير النادي الملكي صافرات الاستهجان ضد قائد وحارس الفريق إيكر كاسياس بعد تلقي الفريق الملكي الهدفين أمام فالنسيا، حيث حملته الجماهير مسؤولية الهدفين، الأمر الذي أثار غضب كاسياس ما دفعه لتوجيه كلمات قاسية للمشجعين الذين هتفوا ضده، حيث ظهر اللاعب وهو يلوح بيده تجاه الجماهير ويوجه لها بعض الإهانات.

شاهد الفيديو:

&