أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني الذعر في تدريبات الفريق الملكي الذي يستعد لمواجهة يوفنتوس الإيطالي في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

فخلال الحصة التدريبية الأخيرة للفريق الملكي قبل مواجهة بطل الدوري الإيطالي، تعرض النجم البرتغالي للإصابة، إذ شعر كريستيانو رونالدو خلال التدريبات بآلام في الظهر مما استدعى تدخل الطاقم الطبي واجراء بعض المساجات له في ارض ملعب "يوفنتوس ستاديوم" الذي كان يخوض الفريق التدريبات عليه.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن الجميع شعر بالقلق خلال الحصة التدريبية من أن يكون النجم البرتغالي تعرض لإصابة خطيرة قد تحرم الفريق من جهوده أمام الفريق الإيطالي، لكن رونالدو عاد بعد لحظات للتدريبات بشكل طبيعي مع زملائه وكأن شيئا لم يكن، الأمر الذي أثار الارتياح لبعثة الفريق وتحديدا المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي يعول على رونالدو لاختراق الدفاعات القوية لفريق السيدة العجوز.

يشار إلى أن ريال مدريد يفتقد في تلك المواجهة لخدمات مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة، وذلك بسبب عدم اكتمال علاجه على الرغم من المحاولات الحثيثة من قبل الجهاز الطبي للنادي الملكي لتوفير النجم الفرنسي لتلك المباراة المهمة.

وكان النجم الفرنسي قد تعرض للإصابة بالتواء في ركبته اليمنى في الدقائق الأخيرة من مواجهة ديربي مدريد أمام أتليتكو مدريد في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا يوم 14 إبريل الماضي، وغاب بعدها عن جميع مباريات الفريق الملكي.

كما يفتقد الفريق الملكي لخدمات لاعب الوسط الكرواتي المتألق لوكا مودريتش بسبب الإصابة التي ستبعده حتى نهاية الموسم، في حين أن الفريق سيستعيد خدمات النجم الويلزي غاريث بيل الذي قد يشارك أساسيا أمام يوفنتوس وذلك بعد ظهوره بشكل جيد في مباراة الفريق الأخيرة أمام إشبيلية على الرغم من أن المباراة شهدت عودته من الإصابة.