قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

وضع النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي، مواطنيه، الأسطورة دييغو مارادونا، وليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني في مركز الهجوم لتشكيلة فريق الأحلام التي يعتقد أنها الأفضل بالنسبة له في التاريخ، في الوقت الذي تجاهل فيه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد.
&
وكشف هداف الدوري الإنكليزي للموسم الحالي برصيد 21 هدفا، عن تشكيلة فريق الأحلام والتي يعتقد أنها الأفضل بالنسبة له على مر العصور، حيث ضمت 11 لاعبا، غالبيتهم لعبوا ضمن صفوف العملاقين الإسبانيين ريال مدريد وبرشلونة.
&
&وتجاهل المهاجم الأرجنتيني نفسه في خط الهجوم، حيث وضع مواطنيه مارادونا وميسي إلى جانب الظاهرة البرازيلية رونالدو لويس نازاريو دي ليما.
&
وعلى الرغم من اختياره لخمسة لاعبين من ريال مدريد القدامى، إلا أن أغويرو تجاهل البرتغالي رونالدو الغريم التقليدي للأرجنتيني ميسي، على الرغم من سيطرته على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خلال العامين الماضيين.
&
وضمت التشكيلة ثلاثة لاعبين من برشلونة وفي مقدمتهم ميسي إلى جانب الإسبانيين تشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا.
&
&وجاءت تشكيلة فريق الأحلام بالنسبة للمهاجم الأرجنتيني على النحو التالي:
&
&حراسة المرمى: الألماني أوليفر كان (بايرن ميونخ)
&
&خط الدفاع: الإسباني فيرناندو هيرو (ريال مدريد) _ الإسباني سيرجيو راموس (ريال مدريد) _ الأرجنتيني روبيرتو ايالا (ميلان).
&
خط لوسط: البرازيلي روبرتو كارلوس (ريال مدريد) &الإسباني تشافي هيرنانديز (برشلونة) _ الأرجنتيني فيرناندو ريدوندو (ريال مدريد) _ الإسباني أندريس إنييستا (برشلونة).
&
خط الهجوم: الأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة) – البرازيلي رونالدو نازاريو دي ليما (ريال مدريد) _ الأرجنتيني دييغو مارادونا (نابولي).