قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&قد يقدم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على الموافقة على رحيل نجمه الأوروغاني إدينسون كافاني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة كما أنه شرع في البحث عن بديل مناسب.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن الدولي الأوروغوياني إدينسون كافاني قرر مغادرة صفوف نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن مهاجم نابولي الإيطالي السابق اتخذ قراره النهائي بالرحيل عن ملعب بارك دي برينس بسبب سوء علاقته بالمدرب لوران بلان.
&
وأشارت إلى أن مدرب النادي الباريسي بدأ مهمة البحث عن مهاجم كبير قادر على تعويض كافاني وتعزيز صفوف بطل الدوري الفرنسي بداية من الموسم المقبل.
&
ولفتت إلى أن بلان وقع اختياره على الدولي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الانكليزي من أجل تدعيم الجبهة الهجومية في صفوف سان جيرمان.
&
وأوضحت أن سان جيرمان الفائز مؤخراً بكأس الرابطة الفرنسية على حساب باستيا ارتبط أيضاً بعدة أسماء أخرى في خط المقدمة مثل مواطنه كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني والانكليزي رحيم ستيرلينغ جناح ليفربول والأرجنتيني الشاب باولو ديبالا الشهير بـ"أغويرو الجديد" .
&
وكان النادي الفرنسي الشهير قد تعاقد مع كافاني في صيف العام الماضي قادماً من نابولي الإيطالي في أكبر صفقة في تاريخ الليغ 1 مقابل 64 مليون يورو.
&
&