قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&اشتد الصراع بين ناديي مانشستر يونايتد الانكليزي ويوفنتوس الإيطالي من أجل الحصول على خدمات الأوروغوياني إدينسون كافاني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت مجلة مترو البريطانية أن السباق احتدم بين إدارتي مانشستر يونايتد ويوفنتوس فيما يخص التوقيع مع الدولي الأوروغوياني إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي في الميركاتو الصيفي.
&
وأضافت المجلة البريطانية أن إدارتي اليونايتد واليوفي أبديا استعدادهما لدفع مبلغ مالي ضخم يقدر بـ60 مليون جنيه استرليني من أجل الظفر بخدمات كافاني.
&
وأشارت إلى أن المدرب الهولندي المخضرم لويس فان غال يضع كافاني على رأس اللاعبين المطلوبين للقدوم إلى ملعب أولد ترافورد ويعمل جاهداً على إتمام الصفقة.
&
ولفتت إلى أن النادي الإنكليزي يعتزم التقدم بعرض مغرٍ للأوروغوياني بحصوله على 300 ألف جنيه استرليني أسبوعياً من أجل إغلاق الصفقة بنجاح.
&
وأوضحت أن يوفنتوس دخل بقوة في الصراع الدائر حول كافاني كونه يرغب في جلب مهاجم ثانٍ بجانب الأرجنتيني كارلوس تيفيز في&خط المقدمة في فريق السيدة العجوز.
&
وأشارت إلى أن وكيل أعمال المهاجم الأوروغوياني يريد الانتقال للعب في الدوري الانكليزي أو الإيطالي في حال قرر الرحيل عن ناديه الباريسي.
&
يذكر أن عدة أندية أوروبية تطارد كافاني وتسعى للحصول على خدماته مثل أرسنال الانكليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني في الانتقالات الصيفية المقبلة.
&
&