&رفض الدولي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو نجم خط هجوم نادي مانشستر سيتي الانكليزي فكرة الاستسلام على الرغم من سقوطه فريقه على أرضه ووسط جماهيره أمام برشلونة الإسباني مساء الثلاثاء في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكتب أغويرو عقب نهاية المواجهة بين السيتي وبرشلونة على صفحته الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي:"بالطبع تلك النتيجة لم تكن ما نريده إطلاقاً، لكن التأهل لم يتم حسمه بعد".

وأضاف الدولي الأرجنتيني:"لن نستسلم و سنقاتل حتى النهاية من أجل التأهل".
&
ونجح أغويرو في تقليص النتيجة من هدفين نظيفين إلى 2/1 بعدما تسلل من بين لاعبي برشلونة واقتنص كرة ثمينة وسددها في شباك الحارس الألماني الشاب مارك تير شتيغن.
&
وأتيحت لبرشلونة إضافة هدف ثالث في أكثر من مناسبة كان أبرزها ضربة الجزاء الضائعة من مواطنه البرغوث ليونيل ميسي في اللحظات الأخيرة من موقعة الاتحاد.
&
وتأجل الحسم إلى موقعة كامب نو التي سوف يستعيد فيها المدرب التشيلي مانويل بيليغريني نجمه الإيفواري يايا توريه الذي غاب عن لقاء الذهاب بسبب عقوبة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم للإيقاف بسبب تعرضه للطرد خلال دور المجموعات أماما سسكا موسكو الروسي فيما يغيب زميله الفرنسي غايل كليشي الذي تحصل على بطاقة حمراء بسبب تدخله العنيف ضد البرازيلي دانييل ألفيس.
&