قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دفع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني بالحارس الاحتياطي، الكوستاريكي كيلور نافاس أساسيا خلال مباراة الفريق الملكي التي فاز بها على إسبانيول بنتيجة 4-1 في الجولة السابعة والثلاثين قبل الاخيرة من الدوري.

وتواجد الحارس الأساسي إيكر كاسياس على مقاعد البدلاء، حيث ظهر على دكة البدلاء رفقة البرتغالي فابيو كوينتراو.

وشهدت الدقيقة (73) من المباراة ارتكاب الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس خطأ فادح بعدما حاول مراوغة مهاجم إسبانيول الاوروغوياني كريستيان ستواني، لكنه فشل في مهمته لينتزع كريستيان ستواني الكرة منه ويسكنها الشباك مسجلا الهدف الوحيد للفريق الكاتالوني.

وبعد الهدف والخطأ الفادح من قبل الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، ظهر كل من كاسياس وكوينتراو في مقطع فيديو تناقلته وسائل الإعلام الإسبانية، وهما يسخران من خطأ الحارس الكوستاريكي، حيث ظهر كوينتراو وهو يضحك بعد خطأ زميله، في حين أن قائد الفريق الملكي تجنب الضحك، خصوصا انه على علم بأن عدسات الكاميرا ترصد رد فعله، في كل المباريات التي يتواجد فيها على مقاعد البدلاء.

وكان كاسياس قد ظهر في موقف آخر مثير للجدل خلال تلك المباراة، حيث انشغل عن متابعة اللقاء وظهر وهو يعبث بهاتفه المحمول وهو جالس في دكة البدلاء، وبجانه أحد إداريي الفريق، بالإضافة لزميله كوينتراو.

وبعد نهاية اللقاء، قام قائد فريق ريال مدريد بإعطاء الهاتف للإداري، ثم غادر الدكة متوجهاً لغرفة تغيير الملابس.

واعترف كاسياس بأنه أخطأ باستخدامه هاتفه المحمول خلال المباراة، وقال قائد ريال مدريد: "لقد أخرجت هاتفي. وكان هذا خطأً وأعلم ذلك، لم يكن يجدر القيام بهذا الشيء".

جدير بالذكر أن الغموض لا يزال يحيط بمستقبل كل من إيكر كاسياس وفابيو كوينتراو مع ريال مدريد، حيث تكهنت وسائل الإعلام باحتمال رحيلهما عن النادي الملكي في نهاية الموسم الحالي.

&شاهد الفيديو: