&كشفت صحيفة "الميرور" البريطانية في تقرير لها &وجود خمسة أسماء لمدربين مرشحين لتولى الادارة الفنية لنادي ريال مدريد الإسباني خلفاً للمدرب الحالي رافائيل بينيتيز وذلك بداية من الموسم الجديد 2016-2017 أي بعد نهائيات أمم أوروبا التي ستقام في فرنسا في يونيو المقبل.

ورغم تجديد الإدارة الملكية ثقته في المدرب الحالي رافائيل بينيتيز إلا أن أيامه تبقى محدودة على رأس الجهاز الفني للميرنغي، وأصبح مرشحاً للاستقالة أو الإقالة عقب اي تعثر جديد خاصة بعد الخسارة المدوية التي تعرض لها امام غريمه برشلونة في الكلاسيكو السبت المنصرم برباعية نظيفة وتقديمه لأداء باهت على ملعبه سانتياغو بيرنابيو.
&
ولم تستبعد الصحيفة البريطانية أن يلجـأ رئيس الريال فلورنتينو بيريز إلى ارشيف النادي للبحث عن خليفة بينيتيز.
&
الاسم الأول هو الفرنسي زين الدين زيدان الذي يتواجد في أفضل رواق ويمتلك أعلى الفرص لتولى تدريب ريال مدريد لإعتبارات عديدة أهمها انه احد ابناء النادي وكان ضمن الجهاز الفني للفريق موسم 2013-2014 وهو حالياً مدرب الفريق الثاني ويحظى بدعم كافة فعاليات الميرنغي.
&
الاسم الثاني هو البرتغالي جوزيه مورينيو المدرب الحالي لتشيلسي والسابق لريال مدريد في الفترة ما بين عامي 2010 و2013 ، حيث لا تستبعد الصحيفة ان يحصل على فرصة أخرى أفضل من الأولى خاصة أن أيامه هو الآخر باتت مهددة باستمراره في قلعة ستامفورد بريدج بعد النتائج السلبية التي سجلها هذا العام وجعلته قريباً من الخروج من المنافسة على درع الدوري.
&
ورغم خروج مورينيو من الباب الضيق صيف عام 2013 ، إلا أنه منحه الورقة البيضاء في تحديد ملامح عناصر الفريق الفنية ، وهو ما قد يجعل بيريز يقتنع بأهمية عودته مجدداً للنادي ، مثلما عاد الى تشيلسي وحقق معه لقب البريميرليغ .
&
الاسم الثالث هو أيضاً من أرشيف النادي ، ويتعلق الامر بالإيطالي كارلو انشيلوتي الذي اقيل من تدريب الريال صيف العام الحالي، وهو حالياً بلا عمل بعدما قرر أخذ إجازة طويلة ، حيث كانت العديد من الجهات الملكية قد رفضت إقالته بالنظر إلى إيجابية حصيلته مع ريال مدريد خلال موسمين ، حيث نجح في موسمه الأول في التتويج بالنجمة الأوروبية العاشرة لمسابقة دوري أبطال أوروبا التي استعصت على العديد من المدربين لمدة فاقت الـ10 سنوات، كما أنه قاد الفريق للحصول على كأس الملك، وتواجده في الوقت الحالي دون إرتباط مع أي نادٍ من شأنه أن يسهل التعاقد معه حالياً على أن يدشن عودته في نهاية الموسم الحالي.
&
رابع الاسماء هو الألماني جواكيم لوف مدرب منتخب المانشافت والمرتبط بعقد مع الاتحاد الألماني حتى نهاية مونديال روسيا 2018، إلا أن إدارة النادي الملكي&تأمل&في التعاقد معه بعد نهائيات أمم أوروبا 2016 ، خاصة وأنه عبر عدة مرات عن أمنيته بتدريب نادٍ بعد انتهاء تجربته مع منتخب بلاده الذي يدربه منذ عام 2006، حيث يعتبر بالنسبة للريال الخيار الأفضل من الناحية الفنية بالنظر إلى الانجازات الهامة التي حققها مع المانشافت.
&
الاسم الأخير هو البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب موناكو الفرنسي والذي حقق هو الآخر نتائج جيدة مع نادي الإمارة أكدت كفاءته العالية ، وحقق قبلها نتائج مميزة في الدوري البرتغالي ، كما ان التعاقد معه لا يطرح أي مسائلة قانونية كبيرة خاصة أن التعاقد في حال إتمامه سيكون في نهاية الموسم.