يثق نادي ريال مدريد الإسباني في قدرته على التعاقد بنجاح مع مواطنه الحارس الشاب ديفيد دي خيا من مانشستر يونايتد الإنكليزي في اللحظات الأخيرة قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.
&
وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن ريال مدريد يبدو واثقاً من حسم صفقة انتقال الحارس الدولي دي خيا إلى ملعب سانتياغو برنابيو قبل إغلاق الميركاتو الصيفي.
&
أضافت الصحيفة الإسبانية أن إدارة مانشستر يونايتد تسعى جاهدة لحل أزمة الحارس الإسباني الذي أبعده المدرب الهولندي لويس فان غال عن قائمة الشياطين الحمر في كافة المباريات الرسمية في الموسم الجديد.
&
وأشارت إلى أن فان غال رفض الاعتماد على دي خيا في مباريات توتنهام هوتسبير وأستون فيلا ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنكليزي بجانب مباراتي كلوب بروج البلجيكي في الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.
&
ولفتت إلى أن إدارة الشياطين الحمر وافقت على تخفيض قيمة الصفقة إلى 40 مليون يورو إثر التطورات الأخيرة بين فان غال وحارسه الشاب.
&
وأوضحت أن مسؤولي النادي الملكي في حالة تفاؤل على حسم الصفقة في اليوم الأخير من سوق الانتقالات وتقديم الحارس لوسائل الإعلام الثلاثاء المقبل.&
&
وأكملت أن مسؤولي النادي الإنكليزي يريدون التخلص من دي خيا بعدما بات عبئاً على الفريق ولا يدخل ضمن خطط المدرب الهولندي ويرغبون في الحصول على 40 مليون يورو حيث تكمن الصعوبة هنا برفض ريال مدريد دفع هذا المبلغ وموافقته على التعاقد مع الحارس مقابل 25 مليون يورو فقط.
&
وأردفت أن عقد دي خيا ينتهي في صيف العام المقبل وهو أمر يدركه مانشستر يونايتد جيداً في حال رفضه الاستغناء عن اللاعب هذا الصيف حيث سيكون مجبراً للتخلي عنه مجاناً وتعزيز صفوف ريال مدريد بدون أي رسوم مالية.
&
&