قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يحاول نادي ريال مدريد الإسباني تسريع عملية انتقال الحارس الشاب ديفيد دي خيا من مانشستر يونايتد الإنكليزي إلى صفوفه قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن إدارة ريال مدريد زجت بحارسها الكوستاريكي كيلور نافاس في صفقة دي خيا المرتقبة من أجل إيجاد صيغة تفاهم واتفاق مع النادي الإنكليزي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن النادي الإسباني أبدى استعداده دفع مبلغ مالي بالإضافة إلى إدراج الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس لفريق المدرب الهولندي فان غال &في مقابل الحصول على خدمات الحارس المتألق دي خيا.
&
وأشارت إلى أن المدرب الهولندي المخضرم كان يرغب بقوة في التعاقد مع الحارس الدولي الكوستاريكي في سوق الانتقالات الصيفية الماضية إلا أن ريال مدريد حسم صفقة نافاس لصالحه قادماً من صفوف ليفانتي مقابل 10 ملايين يورو.
&
ولفتت إلى أن إدارة ريال مدريد تخطط من أجل إبعاد كيلور نافاس عن صفوف الفريق الملكي في كافة الأحوال لأن المدير الفني الجديد رافائيل بينيتيز لا يريد ثلاثة حراس ذو قيمة فنية عالية بعد استقدام كيكو كاسيا من إسبانيول برشلونة مقابل 6 ملايين يورو هذا الصيف.
&
وأوضحت أن مانشستر يونايتد في حال وافق على بيع دي خيا فإنه سيلجأ إلى تعويض الحارس الإسباني في ظل إصرار فان غال على مغادرة الحارس المخضرم فيكتور فالديس وعدم رغبته في استمراره في ملعب أولد ترافورد.
&
وأكملت أنه مع رحيل دي خيا وفالديس المتوقعين فإن ريال مدريد يريد حل تلك المعضلة بالموافقة على إدارج كيلور نافاس في الصفقة وانتقاله إلى صفوف الشياطين الحمر ليكون منافساً للحارس الأرجنتيني الجديد سيرجيو روميرو.
&