قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&استقر مدرب نادي ريال مدريد الإسباني رافائيل بينيتيز على الحارس الذي سيتولى الدفاع عن عرين الفريق الملكي في الجولة الأولى من الليغا أمام سبورتينغ خيخون.

&وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن مدرب ريال مدريد بينيتيز قرر الدفاع بالحارس الكوستاريكي كيلور نافاس في التشكيلة الأساسية أمام سبورتينغ خيخون الصاعد حديثاً في الجولة الأولى من الدوري الإسباني.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن بينيتيز فضل الاعتماد على الحارس الكوستاريكي في الجولة الافتتاحية من الليغا لعدة أسباب أبرزها انخراطه في الفترة التحضيرية للموسم الكروي الجديد خلافاً للحارس الجديد كيكو كاسيا الذي قدم إلى الفريق في الـ17 من شهر يوليو إثر اتفاق ريال مدريد وإسبانيول على انتقاله مقابل &6 ملايين يورو.
&
وأشارت إلى أن كيلور نافاس قد خاض 405 دقائق في الفترة الاستعدادية إذ خاض 6 مباريات أساسياً من أصل 7 بينما لم يدفع بينيتيز بكيكو كاسيا سوى أمام توتنهام هوتسبير الانكليزي في كأس أودي الودية في ميونيخ.
&
ولفتت إلى أن الحارس الكوستاريكي قد يغادر ريال مدريد قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية في حال نجحت إدارة النادي الملكي في التعاقد مع حارس مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا.
&
وأوضحت أن كيلور نافاس قد أبلغ إدارة ريال مدريد بعدم رغبته في البقاء على مقاعد الاحتياط لموسم آخر مثلما حدث في الموسم الماضي عندما جلس احتياطياً لإيكر كاسياس الذي غادر الميرنغي هذا الصيف متجهاً إلى بورتو البرتغالي.
&