&سلطت صحيفة ماركا الإسبانية الضوء على جناح نادي ليفربول الإنكليزي رحيم ستيرلينغ مع غموض مستقبله إثر رفضه تمديد عقده مع الريدز.

وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة أن إدارة النادي الملكي تطارد الدولي الإنكليزي الشاب وتحاول الحصول على خدماته والعمل على نقله من ملعب أنفيلد رود إلى قلعة سانتياغو برنابيو.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أنه مع قرب إعلان رافائيل بينيتيز مدرباً جديداً للفريق الملكي خلفاً للإيطالي المقال كارلو أنشيلوتي فإن الحديث حول ستيرلينغ بدأ يكثر ويأخذ منحنى تصاعدياً.
&
وأشارت إلى أن المدرب الإسباني بينيتيز الذي تولى تدريب ليفربول هو من جلب ستيرلينغ إلى ليفربول عندما كان عمره الـ15 ومنحه الثقة لحمل ألوان الريدز.
&
ولفتت إلى تصريحات مدرب ريال مدريد الكاستيا الفرنسي زين الدين زيدان الذي أشاد بقدرات اللاعب الفنية وامتدحه بشكل كبير متحدثاً عن تطوره الهائل في السنوات الأخيرة.
&
وأوضحت أن رفض ستيرلينغ تجديد عقده في ملعب أنفيلد رود رغم عرض ليفربول المغري يثير تساؤلات مشروعة حول الوجهة المستقبلية لنجم منتخب الأسود الثلاثة.
&
وأكملت أن ريال مدريد عازم على جلب ستيرلينغ على الرغم من رغبة مانشستر سيتي الكبيرة بالحصول على خدماته خاصة أن الجناح الشاب خيسي رودريغيز تراجع أدائه وبات مرشحاً بقوة لمغادرة النادي الملكي.
&