قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يستعد رحيم ستيرلينغ جناح نادي ليفربول الإنكليزي للرحيل عن ملعب أنفيلد رود إثر فشل الريدز في التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن الدولي الانكليزي الشاب رحيم ستيرلينغ اقترب بشدة من الرحيل عن صفوف ليفربول نهاية الموسم الحالي بعد فشل الريدز في احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى بالبريميرليغ والتأهل لدوري الأبطال.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن ستيرلينغ تحدث على انفراد مع مدربه الايرلندي الشمالي برندان رودجرز عقب مباراة ليفربول وتشلسي على ملعب ستامفورد بريدج وكشف له عن رغبته في مغادرة صفوف الريدز.
&
وأشارت إلى أن النجم الشاب كان قد رفض عرضاً مغرياً من إدارة ليفربول بالحصول على 180 ألف جنيه استرليني أسبوعياً مقابل تمديد تعاقده والبقاء لأطول فترة ممكنة في ملعب أنفيلد رود.
&
ولفتت إلى أن عدة أندية إنكليزية تسعى بقوة للتوقيع مع جناح ليفربول المتألق من بينها مانشستر يونايتد وجاره اللدود السيتي وأرسنال وتشلسي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.
&
وأوضحت أن ريال مدريد الإسباني كان قد أبدى اهتمامه في أكثر من مناسبة بالحصول على خدمات النجم الصاعد في منتخب الأسود الثلاثة لتعويض الويلزي غاريث بيل الذي قد ينتقل لصفوف اليونايتد.
&
&
&