قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ألمح أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان مدرب الفريق الرديف بنادي ريال مدريد برغبة إدارة النادي الملكي في التعاقد مع النجم الإنكليزي الشاب رحيم ستيرلينغ مهاجم ليفربول.

واكد زيدان أن إدارة نادي ريال مدريد تراقب النجم الإنكليزي الشاب رحيم ستيرلينغ، مشيرا إلى النادي الملكي دائما ما يسعى للحصول على توقيع أفضل اللاعبين الشباب.

وقال زيدان في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "نحن نعرف من هو رحيم ستيرلينغ، وبالتأكيد نحن نتابعه ونرى ما يفعله ويقدمه مه فريقه ومنتخبه".

وأضاف "هناك عدد قليل من اللاعبين القادرين على الإضافة لريال مدريد، وبالتالي من المنطقي مراقبة مجموعة الشباب الأفضل في العالم، نحن نتابع العديد من اللاعبين في اوروبا والعالم وعندما نرى لاعبا يمكنه تقديم شيء لريال مدريد نقوم بالاتصال بناديه ونتخذ الخطوة التالية".

من جانب آخر تطرق الأسطورة الفرنسية للحديث عن الثلاثي غاريث بيل وفراشسكو إيسكو ورافائيل فاران وقال: "نحن رصدنا وراقبنا غاريث بيل لأكثر من سنة، والشيء نفسه مع إيسكو وأيضا مع فاران، نحن نهتم بهم ما زال لديهم عقودا معنا وهم يقدمون مستويات جيدة بالرغم من انخفاض المستوى احيانا".

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" أن تصريحات زيدان هذه كانت بمثابة الإعلان الرسمي لاهتمام النادي الملكي، مشيرة إلى أن اللاعب الإنكليزي سيكون قريبا من الانتقال إلى ريال مدريد خصوصا بعد التصريحات التي أدلى بها مدرب ليفربول بريندان رودجرز الذي اعترف بأنه من الصعب جذب اللاعبين الكبار للفريق في حال الفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن تقارير صحفية بريطانية كانت قد أكدت بأن رحيم ستيرلينغ رفض عرضا لتمديد عقده مع النادي الإنكليزي بالرغم من العرض المادي المغري حيث عرضت إدارة الريدز على اللاعب الشاب راتبا أسبوعيا قدر بحوالي 100 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.