قرر نادي ريال مدريد الإسباني تعديل خطته في التعامل مع لاعبه الموهوب النروجي مارتن أوديغارد من خلال الانضمام إلى تحضيرات الفريق الصيفية.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد قرر تعديل الخطة الخاصة بالنجم النروجي مارتين أودريغارد فبعدما كان مخططاً إعارته إلى أحد الأندية الإسبانية في الموسم المقبل خاصة في ظل اهتمام فياريال وملقة فضل النادي الملكي الإبقاء عليه.
&
وأضافت تلك التقارير أن نادي العاصمة الإسبانية سوف يتابع الأداء الفني والبدني للدولي النروجي خلال التدريبات الاستعدادية بقيادة المدرب الجديد رافائيل بينيتيز للموسم الكروي المقبل.
&
وأشارت إلى أن النادي الملكي يأمل من أوديغارد في إثبات جدارته بحمل قميص ريال مدريد وخطف الأنظار وكافة الأضواء والحصول على مكان في تشكيلة بينيتيز.
&
ولفتت إلى أن المدرب الإيطالي المقال كارلو أنشيلوتي كان قد أشرك أوديغارد في آخر مباريات ريال مدريد في الدوري الإسباني أمام خيتافي لمدة 30 دقيقة.
&
وكان أوديغارد قد تمرد على مدربه الفرنسي زين الدين زيدان الذي يتولى قيادة الفريق الرديف للنادي الملكي "الكاستيا" ورفض التدرب تحت قيادته من أجل خوض التمرينات مع الفريق الأول تحت إمرة كارلو أنشيلوتي والاكتفاء فقط بتدريب واحد قبل مباريات الفريق الثاني لكن سرعان ما تم حل الإشكالية وعودة اللاعب إلى خوض التدريبات.
&