تواصل وسائل الاعلام الكاتالونية المقربة من نادي برشلونة محاولاتها لإفساد فرحة الغريم التقليدي ريال مدريد بحسم صفقة التعاقد مع الموهوب النرويجي الصاعد مارتن أوديغارد اللاعب السابق لنادي شترومسغودسيت الترويجي.

&وتعاقد نادي ريال مدريد رسميا مع اللاعب مارتن أودغارد ، حيث خضع اللاعب لفحوصات طبية من قبل أطباء النادي، وتم تقديمه لوسائل الاعلام من خلال مؤتمر صحفي عقده اللاعب برفقة مدير العلاقات المؤسسية لنادي ريال مدريد ايميليو بوتراغينيو.

وذكرت صحيفتا "سبورت" و "موندو ديبورتيفو" الكاتالونيتان أن الموهبة النرويجية مارتن أوديغارد، كان من عشاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجمنادي برشلونة الإسباني، منذ الصغر.

ونشرت تلك الصحف صورا كان اللاعب البالغ من العمر 16 عاماً والذي يطلق عليه "الفتى المعجزة"، قد نشرها عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وهي صور تتعلق بميسي الذي يعتبر اللاعب المفضل بالنسبة للاعب ريال مدريد الجديد، قبل انتقاله للفريق الملكي.

وأشارت الصحيفة إلى أن أوديغارد ومنذ توقيعه على عقد انتقاله الى ريال مدريد بشكل رسمي، سارع إلى حذه هذه الصور من حسابه في تويتر، إلى جانب قيامه بحذف بعض التغريدات التي كان قد أشاد من خلالها بالنجم الأرجنتيني.

ومن بين تلك الصور التي حذفها اللاعب النرويجي من حسابه، صورة تعود لميسي وهو يحتفل بأحد أهدافه مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

وكان اللاعب قد رد بدبلوماسية على سؤال من هو اللاعب الأفضل في العالم، حيث قال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد لتقديمه: "في الوقت الحالي رونالدو هو الأفضل في العالم".

وأعادت هذه الواقعة إلى الأذهان ما صاحب انتقال الموهبة الكرواتية الشابة ألين خليلوفيتش إلى صفوف برشلونة العام الماضي، حيث أشارت الصحف المدريدية إلى أن اللاعب من عشاق النادي الملكي، وقامت تلك الصحف بنشر صورا للاعب الشاب أظهرت من خلالها وشم على معصم اللاعب كتب فيه عبارة "هلا مدريد" الشهيرة والخاصة بالنادي الملكي.