أبدى ايميليو بوتراغينيو مدير العلاقات المؤسسية لنادي ريال مدريد الإسباني سعادته بالتعاقد مع الموهوب النرويجي الصاعد مارتن أوديغارد، مشيرا إلى أن اللاعب الشاب يمتلك موهبة كبيرة، وانه ناديه سيعول عليه كثيرا في المستقل القريب.

وقال بوتراغينيو في مؤتمر صحفي بعد تقديم أوديغارد كلاعب جديد للفريق الملكي أمام وسائل الإعلام: " أوديغار يمتلك موهبة غير عادية ولدينا آمال كبيرة عليه".

وأضاف بوتراغينيو موجها حديثه للاعب الشاب بشكل مباشر "عزيزي مارتن، سوف نفعل كل شيء ممكن لك ولعائلتك وسوف نكون سعداء جدا في مدريد، هنا يمكنك تطوير موهبتك الرائعة، نحن نتوقع الكثير من النجاح في ريال مدريد، نتمنى لك التوفيق، حظا سعيدا".

وحول مصير اللاعب أوديغارد مع الفريق بعد انتقاله، قال: "سوف يتدرب مع الفريق الأول، لكنه سيلعب ضمن صفوف الكاستيا حتى نهاية الموسم الحالي، في حال احتاج أنشيلوتي لخدماته فإنه سيعتمد عليه، في مرحلة التحضير للموسم المقبل، سينضم إلى الفريق الأول وبعدها سيتم اتخاذ القرارات اللازمة".

وفيما يتعلق بوالد اللاعب هانس إريك، اللاعب المحترف السابق، والذي أشارت التقارير الى أنه سينضم لقائمة مدربي أكاديمية ريال مدريد كجزء من الصفقة، فقال بوتراغينيو: "سيتم دمجه في الهيكل الفني للنادي على مستوى فريق الشباب".

وختم بوتراغينيو تصريحاته قائلا: "الأهم بالنسبة لنا هو أن مارتن هنا ونحن متحمسون للغاية بشأن مستقبله ونريد ان نطور موهبته، هذا هو اكثر ما يهم".