&اشتعلت الأجواء داخل نادي ريال مدريد الإسباني بعد تمرد جوهرته النروجية مارتين أوديغارد ورفضه التدرب مع الفريق الرديف الذي يقوده الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن الأجواء ساخنة للغاية داخل النادي العاصمي ريال مدريد بسبب لاعبه الجديد مارتين أوديغارد.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الموهبة النروجية فشل في إثبات جدارته داخل فريق ريال مدريد الكاستيا ولم يقدم المستوى المأمول بعد الضجة الكبيرة التي صاحبت انضمامه للفريق الملكي.
&
وأشارت إلى أن مدرب الفريق الرديف زيدان استبعد الموهبة النروجية في آخر مباراتين للكاستيا بسب تمرد اللاعب وتراجع أدائه الفني منذ انضمامه رسمياً.
&
ولفتت إلى أن أوديغارد بدا متمسكاً بقوة بعقده الموقع مع النادي الملكي الذي يسمح له بالتدرب لمدة خمسة أيام في الأسبوع مع الفريق الأول الذي يقوده الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي.
&
وأوضحت أن العقد يتضمن أيضاً قيامه بالتدريب لمدة يومين في الأسبوع مع فريق الكاستيا تحت قيادة زيدان ولا يريد خوض التدريبات بشكل دائم معه.
&
وكان ريال مدريد قد نجح في الحصول على توقيع أوديغارد وخطفه من كبار الأندية الأوروبية التي اهتمت بالتعاقد معه مثل الغريم التقليدي برشلونة وبايرن ميونيخ الألماني.
&
&
&