&سلطت صحيفة إسبانية شهيرة الضوء على تطور أداء نجم خط وسط ريال مدريد إيسكو ألاركون خلال الجولة التحضيرية للفريق الملكي في استراليا وانتهت بالفوز بكأس الأبطال الودية الدولية.

وذكرت صحيفة ماركا المدريدية أن الدولي الإسباني إيسكو تطور أدائه بشكل لافت في جولة ريال مدريد الاستعدادية التي اختتمت مؤخراً في استراليا وانتهت بتتويج الفريق بكأس الأبطال.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن إيسكو بات القائد الجديد في إشارة منها إلى تألق اللاعب اللافت مع فريق المدرب رافائيل بينيتيز في خط الوسط.
&
وأشارت إلى أن &إيسكو كان في مباراة مانشستر سيتي الأكثر حركة فوق أرضية الملعب والأكثر حيوية ما منح الميرنغي تفوقاً بارزاً على الفريق الإنكليزي وهزمه بأربعة أهداف مقابل هدف يتيم سجل من ضربة جزاء.
&
ولفتت إلى أن الدولي الإسباني تمكن من إهداء زملائه هدفين من أصل 4 وسيطر على الكرة واستحوذ عليها رغم محاصرة لاعبي مانشستر سيتي علاوة على قيامه بصناعة العديد من الفرص الخطرة على مرمى الحارس الإنكليزي جو هارت.
&
وأوضحت أن تألق إيسكو وانفجاره في الجولة التحضيرية يضع المدرب بينيتيز في ورطة حقيقية لأنه اللاعب الأفضل في تشكيلة ريال مدريد رغم قرار المدير الفني الجديد بالاعتماد على النجم الكولومبي خاميس رودريغيز فور عودته من عطلته الصيفية.
&
وأكملت أن بينيتيز يريد الاعتماد على إيسكو كخيار رقم واحد في حال قيامه بأي تبديل على تشكيلة الفريق الملكي إذ يفكر في الدفع بالكرواتي لوكا مودريتش وتوني كروس في وسط الملعب يتقدمهم الثلاثي غاريث بيل وخاميس رودريغيز وكريم بنزيما خلف رأس الحربة الصريح كريستيانو رونالدو.
&
&