كشفت تقارير صحفية إيطالية عن أن لاعب وسط ريال مدريد الإسباني فرانسيسكو إيسكو، سيكون الأقرب لخلافة قائد يوفنتوس الإيطالي، المخضرم أندريا بيرلو في وسط الملعب، خاصة مع كبر سن قائد السيدة العجوز.

وذكرت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن إدارة وصيف دوري أبطال أوروبا تخطط للتعاقد مع النجم الإسباني فرانشسكو إيسكو متوسط ميدان ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقا للمصادر فإن مدرب الفريق الإيطالي ماسيمليانو أليغري يسعى للتعاقد مع لاعب خط وسط من الطراز الرفيع حيث يرى أن لاعب الوسط الإسباني أنه الخيار المناسب لتعزيز هذا المركز.

وأشارت الصحيفة إلى أن أليغري يفكر أيضا في ضم اللاعب البرازيلي أوسكار نجم تشلسي الإنكليزي، في حال الفشل في التعاقد مع إيسكو، لكن يبقى نجم ريال مدريد هو الخيار الأول.

وتأتي رغبة أليغري في تعزيز خط وسط فريقه في الموسم المقبل تحسبا للرحيل المحتمل لنجمي خط اليوفي، الفرنسي الشاب بول بوغبا المطلوب بقوة من العديد من الأندية الأوروبية، والمخضرم أندريا بيرلو المتوقع انتقاله إلى الدوري الأمريكي.

يشار إلى أن النجم الإسباني مطلوب من قبل العديد من الأندية الأوروبية وتحديدا مانشستر سيتي الإنكليزي الذي يسعى لاستغلال العلاقة الجيدة التي تجمع مدربه التشيلي مانويل بيليغريني مع النجم الإسباني، حين كان بيليغريني مدبا لملقة.

وكانت إدارة نادي ريال مدريد قد تخلت عن النجم الألماني سامي خضيرة لمصلحة الفريق الإيطالي في صفقة انتقال حر ولمدة أربعة مواسم.

&

&