كشف المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني عن اعتزامه الاعتماد على الثنائي، الإسباني فرانشيسكو إيسكو والكولومبي جيمس رودريغيز معا في خط الوسط في المباراة المقبلة امام الجار أتليتكو مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل.

وكانت وسائل الإعلام قد أثارت الشكوك حول مستقبل النجم الإسباني فرانشيسكو إيسكو، خصوصا بعد عودة رودريغيز من الإصابة التي أبعدته عن الفريق الملكي في الشهرين الماضيين.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن إدارة نادي مانشستر سيتي الإنكليزي جددت رغبتها بالتعاقد مع النجم الإسباني الشاب فراشسيكو إيسكو متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة بطل الدوري الإنكليزي تسعى لاستغلال وضع اللاعب الشاب مع الفريق الملكي خصوصا بعد عودة النجم الكولمبي خاميس رودريغيز من الإصابة، وهي العودة التي أعادت إيسكو إلى دكة البدلاء في المباريات الماضية قبل أن يدفع به أساسيا في مباراة اليوم أمام إيبار في الليغا.

ورد انشيلوتي على سؤال حول اللاعب الذي سيعتمد عليه في المباراة المقبلة أمام أتليتكو مدريد في الأبطال، وقال في تصريحات صحفية بعد فوز فريقه على إيبار بثلاثية: "من الممكن ان يلعبا معا ضد اتليتكو".

كما أكد أنشيلوتي على جاهزية كافة اللاعبين لمباراة ديربي مدريد وقال: "جميع اللاعبين متاحين ليوم الثلاثاء والبدلاء اليوم لعبوا بصورة جيدة حيث سجل كل من خيسي و تشيتشاريتو ولقد بذل جهدا كبيرا ، كل شئ سار على ما يرام".

وعن المباراة الاخيرة التي خسرها الريال أمام اتليتكو مدريد برباعية نظيفة في فيسنتي كالديرون، قال أنشيلوتي: "ستكون دافع لنا، هذه مباراة مختلفة وعلى الرغم من صعوبتها الا اننا سنقدم اقصى جهدنا".

&