قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&نشرت الصحف الإسبانية أرقام القمصان التي سيرتديها لاعبو ريال مدريد في الموسم الكروي الجديد 2015-2016.&

واحتفظ &أغلب نجوم النادي الملكي بأرقام الموسم المنصرم التي عرفهم بها الجمهور وبالمقابل فضل لاعبون آخرين حمل أرقام جديدة بعدما تركها أصحابها الذين رحلوا عن قلعة سانتياغو بيرنابيو.
&
وهكذا سيحمل الحارس الكوستاريكي كايلور نافاس القميص رقم 1 و الذي كان يرتديه القديس إيكر كاسياس الذي ترك النادي وانتقل إلى بورتو البرتغالي بعد مسيرة طويلة في صفوف الفريق الملكي، أما الرقم 13 الذي حمله نافاس الموسم المنصرم فسيرتديه الوافد الجديد الحارس كيكو كاسيا .
&
وغير نجم خط الوسط الإسباني إيسكو رقم قميصه ، فبعدما كان يرتدي العام المنصرم القميص رقم 23 ، سيحمل هذا الموسم الرقم 22 بعد رحيل صاحبه الألماني سامي خضيرة الذي سيلعب لنادي يوفنتوس الإيطالي ، فيما سيرتدي الوافد الجديد المدافع البرازيلي دانييلو الرقم 23 بدلا من إيسكو.
&
واحتفظ رونالدو بالرقم 7 الذي اشتهر به منذ ان كان في صفوف مانشستر يونايتد ، بينما سيلعب سيرجيو راموس مجدداً بالقميص رقم 4 ، توني كروس بالقميص رقم 8 &، والمهاجم الفرنسي كريم بن زيمة سيحمل الرقم 9،&أما الويلزي غاريث بيل فسيرتدي قميصه المفضل حاملا الرقم 11، اما الرقم 10 المميز فسيرتديه النجم الكولومبي خاميس رودريغيز للموسم الثاني على التوالي.