قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يتصارع ناديان إنكليزيان على الظفر بخدمات البرتغالي بيبي مدافع فريق ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن هناك تهافتاً إنكليزياً من أجل التعاقد مع المدافع الدولي البرتغالي بيبي في الميركاتو الصيفي الحالي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن مانشستر سيتي وتشلسي الإنكليزيين أبديا رغبة قوية في تعزيز خط دفاعهما بلاعب مخضرم يمتلك قدرات دفاعية كبيرة مثل البرتغالي بيبي.
&
وأشارت إلى أن عقد المدافع البرتغالي الكبير ينتهي في صيف العام المقبل ما يدفع الأندية الأوروبية في ملاحقته أملاً في الحصول على خدماته مع اقتراب نهاية تعاقده في ملعب سانتياغو برنابيو.
&
ولفتت إلى أن مفاوضات ريال مدريد وصلت إلى طريق مسدود مع بيبي بشأن تمديد عقده مع النادي الملكي إلى ما بعد صيف عام 2016 خاصة أن الإدارة تأمل في تخفيض معدل الأعمار لفريق المدرب رافائيل بينيتيز.
&
وأوضحت أن فشل المفاوضات أيضاً مع المدافع الإسباني سيرجيو راموس تجبر ريال مدريد على التركيز مع اللاعب الأندلسي من أجل الاستمرار ضمن صفوفه على تمديد عقد زميله البرتغالي.
&
يذكر أن ريال مدريد ارتبط مؤخراً بالتعاقد مع مدافع مثل الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي لاعب فالنسيا الإسباني بالإضافة للدولي الإيطالي ليوناردو بونوتشي لاعب يوفنتوس بطل الثنائية.
&