كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني تعتزم تجديد عقد المدافع البرتغالي كليبر بيبي لعام إضافي، ليقترب المدافع الصلب من تحقيق حلمه بالاعتزال في النادي الملكي العريق.

وذكرت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية نقلا عن قناة "لاسيكستا" الاسبانية أن إدارة النادي الملكي قريبة جدا من التوصل إلى اتفاق مع اللاعب البرتغالي بيبي بشأن تمديد عقده الحالي ليمتد حتى عام 2017.

وعلى الرغم من بلوغ اللاعب سن الـ 32، إلا أن إدارة النادي الملكي لا ترى أن هناك أي مشكلة في سن اللاعب وان ذلك ليس عاملا سلبيا في عملية تجديد عقده خصوصا وأن اللاعب يقدم مستويات جيدة في الخط الخلفي للفريق الأبيض. &&

وأشارت الصحيفة إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يحاول التوصل قريبا إلى اتفاق مع اللاعب لتمديد عقده، إذ يعتبره أحد الدعائم الأساسية للفريق الملكي، وهذا هوا العامل الرئيس الذي قد يوصل الطرفان إلى اتفاق. &&

وعلى الرغم من تواجد المدافع الفرنسي الشاب رافائيل فاران في الخط الخلفي إلى جانب سيرجيو راموس، إلا أن إدارة النادي الملكي ترغب في بقاء اللاعب وتمديد عقده لعام إضافي على الأقل. &&

عقد بيبي مع النادي الملكي ينتهي في صيف عام 2016، ولكن المدافع البرتغالي يريد إنهاء مسيرته في ريال مدريد وفي حال التوقيع على التجديد فإنه سينتهي مشواره في سانتياغو برنابيو وهو في سن الـ 34، وبالتالي فإن رغبة اللاعب في إنهاء مسيرته في النادي الأبيض قد تتحقق.

وكان اسم المدافع البرتغالي قد ارتبط مرارا وتكرارا بنادي مانشستر سيتي بطل الدوري الانكليزي الذي يسعى للظفر بخدماته لترميم الخط الخلفي للسيتيزن وذلك بتوصية من المدرب التشيلي مانويل بيليغريني الذي يسعى لتعزيز دفاعات فريقه في الميركاتو الصيف المقبل.

ومنذ وصوله إلى ريال مدريد في صيف عام 2007، حقق بيب العديد من الألقاب مع الفريق الملكي، أبرزها لقب الدوري الإسباني مرتين، ولقب كأس ملك إسبانيا مرتين، ولقب كأس السوبر الإسباني مرتين، ولقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة، ولقب كأس السوبر الأوروبي مرة واحدة، ولقب كأس العالم للأندية.

&