قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد استياء العديد من جماهير النادي الملكي بعدما احتفل بشكل جنوني بهدفه الثالث والرابع لفريقه في مرمى إسبانيول في الجولة السابعة والثلاثين قبل الاخيرة من الدوري الاسباني.

وكان ريال مدريد قد تمكن من استعادة توازنه وتناسى تنازله عن لقب دوري الابطال بخروجه من نصف النهائي على يد يوفنتوس بفوزه على اسبانيول خارج قواعده 4-1 بفضل ثلاثية لنجمه كريستيانو رونالدو (59 و83 و90) الذي رفع رصيده الى 45 هدفا في صدارة الهدافين، فيما كان البرازيلي مارسيلو (79) صاحب الهدف الاخر لنادي العاصمة والاوروغوياني كريستيان ستواني (73) صاحب هدف المضيف.

وبعد تسجيله الهدف الثالث والرابع لفريقه احتفل النجم البرتغالي بالهدف بطريقة جنونية وبطريقته المعتادة والخاصة حيث فرد ذراعيه في الهواء.

وتناقلت وسائل الإعلام الإسبانية مقطع فيديو ظهر من خلاله المدافع البرتغالي كليبر بيبي وكأنه منزعج من احتفال مواطنه رونالدو بهدفه الثالث والرابع لفريقه.

وأظهر الفيديو المدافع البرتغالي وهو يعاتب مواطنه رونالدو على طريقة احتفاله بالتسجيل، حيث قام بنصحه بعدم الاحتفال، خصوصا وان فريقه الملكي كان قد خسر لقب الدوري المحلي لمصحة غريمه التقليدي برشلونة الذي فاز على اتليتكو مدريد بهدف نظيف سجله الأرجنتيني ليونيل ميسي في نفس الجولة.

شاهد الفيديو:

&