يبدو أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني قد تخلص من أحزانه عقب خروج الفريق الملكي من نصف نهائي دوري أبطال أوربا على يد يوفنتوس الإيطالي الأسبوع الماضي.

وتقمص اللاعب الأفضل في العالم شخصية المدرب والمعد البدني ولكن ليس مع أحد زملائه اللاعبين، بل مع نجله كريستيانو جونيور البالغ من العمر أربع سنوات.

ونشر نجم ريال مدريد تغريدة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو له وهو يلهو ويداعب نجله كريستيانو جونيور في حديقة منزله في مدريد، قبل أن يقوم بفرض عليه تدريبات بدنية شاقة وتحديدا تدريبات خاصة بتقوية المعدة.

وأرفق النجم البرتغالي مقطع الفيديو بعبارة قال فيها: "أعتقد أنني وجدت الشريك المثالي في التدريب".

وظهر رونالدو من خلال مقطع الفيديو وهو يقوم بتدريب نجله على تمرينات تقوية المعدة وقام بتحفيزه لاستمرار لفترة أطول في أداء هذا التمرين، وهو ما نجح فيه كريستيانو جونيور، قبل أن يقوم والده بمعانقته بحرارة كمكافأة له على ما قام به.

وأكد صاروخ ماديرا في وقت سابق انه سيكون سعيدا لتطوير مستوى ابنه ليكون من بين أحد أشهر الرياضيين، لكنه أشار في الوقت نفسه إلى أنه سيظل يفخر به حتى إذا لم يسير على خطاه.

وأصبح كريستيانو رونالدو أبا للمرة الأولى في يوليو 2010، ومنذ ذلك الوقت لم يتم الكشف عن هوية والدة كريستيانو جونيور، ولكن أفيد في عام 2011 أن أم الطفل طالبة بريطانية تعرف عليها الدون عام 2009 خلال إحدى زياراته للولايات المتحدة الأمريكية، وأنجبت طفلهما عام 2010، حينما كانت تبلغ من العمر 20 عاماً فقط، لكن الفتاة تخلت عن حقوقها الشرعية والإنسانية في أمومة كريستيانو مقابل الحصول على 10 ملايين جنيه استرليني دفعها لها رونالدو.

شاهد الفيديو:

&

&