لا يزال النجم الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني حديث وسائل الإعلام العالمية منذ بداية الموسم الكروي الحالي، وذلك بسبب التراجع الرهيب في مستوى اللاعب صاحب الصفقة الأغلى في عالم الساحرة المستديرة.

فالوضع السيئ الذي يعيشه النجم الويلزي في ريال مدريد هذا الموسم، يستمر في توليد الآراء من قبل الكثيرين من المهتمين بكرة القدم سواء من اللاعبين السابقين أو المحللين أو من قبل وسائل الإعلام.

فقبل بضعة أيام خرج جوناثان بارنيت وكيل النجم الويلزي وأكد أن موكله يعاني في فريق ريال مدريد، لأن زملائه لا يمررون الكرة إليه بشكل كاف لكنه لا يخطط للرحيل عن الفريق.

واليوم خرج جيمي كاراغر أسطورة نادي ليفربول الإنكليزي وأعطى هو الآخر رأيه في الوضع الذي يعيشه غاريث بيل مع النادي الملكي، وذلك من خلال عموده الأسبوعي في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأرجع كاراغر تراجع مستوى النجم الويلزي إلى وجود البرتغالي كريستيانو رونالدو، وقال: "في معركة غاريث بيل مع كرستيانو رونالدو لا يمكن لبيل ان يفوز ويتفوق على كريستيانو".

كما أيد كاراغر عودة غاريث بيل إلى الدوري الإنكليزي، في حين انتقد موقف زميله البرتغالي رونالدو، وقال: "أعتقد أن العلاقة بين اللاعبان ليست قوية، فرونالدو أظهر غضبه من بيل في أكثر من مرة هذا الموسم وخاصة في مباريات الفريق الأخيرة، بإمكاننا أن نرى كيف كانت ردة فعل رونالدو تجاه بيل خلال مباراة الفريق أمام ليفانتي".

ويعتقد كارغر ان بيل يرافقه سوء حظ مع ريال مدريد هذا الموسم وانخفاض في المستوى بشكل طبيعي من الممكن ان يلازم اي لاعب في العالم

يذكر أن النجم الويلزي البالغ من العمر 26 عاما شارك في 40 مباراة وأحرز 17 هدفاً مع نادي ريال مدريد، خلال منافسات الموسم الحالي.

&