شهدت مباراة القمة التي جمعت ريال مدريد الإسباني وضيفه يوفنتوس الإيطالي في إياب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياغو برنابيو الأربعاء الماضي، لقطة طريفة كان بطلها البرازيلي مارسيلو مدافع الفريق الملكي الذي احتفل بتسجيل هدف زائف لفريقه في شباك السيدة العجوز.

وفي الوقت الذي حاول فيه ريال مدريد يائساً لتسجيل هدف يضمن له خوض الأشواط الإضافية، بعد هدف التعادل الذي أحرزه لاعب الفريق الملكي السابق الفارو موراتا، اخترق مارسيلو منطقة جزاء اليوفي ممررا إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو فعكس كرة على المسطرة إلى الويلزي غاريث بيل الذي سددها من مسافة قريبة جدا فوق عارضة بوفون عن الدقيقة 72.

وهزت الكرة الشباك من الخارج وخدعت البرازيلي مارسيلو الذي التقطته عدسات الكاميرا خلال النقل التلفزيوني المباشر للمباراة وهو يقفز فرحاً بالهدف نحو الجماهير، ظناً منه أن تسديدة بيل سكنت الشباك، قبل أن يُفاجأ بأن التسديدة هزت الشباك الخارجية ولم تدخل المرمى.

جدير بالذكر أن ريال مدريد فقد لقبه الأوروبي بتعادله في ملعبه مع يوفنتوس 1-1، بعد خسارته ذهاباً 1- 2، ليتأهل فريق السيدة العجوز بنتيجة 3- 2 بمجموع المباراتين، إلى نهائي برلين لمواجهة برشلونة في السادس من الشهر المقبل.

شاهد الفيديو:

&