قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يقترب نادي ريال مدريد الإسباني من حسم أولى صفقاته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعدما بات على بعد خطوات قليلة من الحصول على خدمات البرازيلي دانيلو الظهير الأيمن لبورتو البرتغالي.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي يضع الظهير الدولي البرازيلي دانيلو على رأس اللاعبين المطلوبين لتعزيز صفوف ريال مدريد في الصيف المقبل.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن النجم البرازيلي البالغ من العمر 23 عاماً أعطى الموافقة المبدئية للنادي الملكي على الانتقال إلى صفوفه وحمل قميصه بداية من الموسم المقبل.
&
وأشارت إلى اللاعب البرازيلي يرفض تمديد عقده مع ناديه البرتغالي الذي ينتهي في صيف عام 2016 وتقدر قيمة الشرط الجزائي الموجود في التعاقد بـ50 مليون يورو.
&
ولفتت إلى أن إدارة ريال مدريد تبدي ثقة كبيرة في حسم الصفقة لصالحها مقابل مبلغ مالي يتراوح ما بين 20 إلى 25 مليون يورو لخلافة المخضرم ألفارو أربيلوا في مركز الظهير الأيمن.
&
وأوضحت أن النادي البرتغالي كان قد ضم دانيلو من صفوف سانتوس البرازيلي في صيف عام 2012 مقابل 13 مليون يورو وقد يغادر ملعب دراغاو نهاية الموسم الحالي بعد ثلاثة أعوام.
&
وأكملت أن النجم البرازيلي الشاب يعتبر من الأظهرة التي تمتلك قدرات هجومية كبيرة حيث سجل 8 أهداف مع ناديه البرتغالي.
&
وكان برشلونة الإسباني قد أبدى رغبة بضم اللاعب البرازيلي لخلافة مواطنه دانييل ألفيس لكن آخر التقارير الصحفية تشير إلى أن الإدارة الكتالونية انسحبت من السباق الدائر حول دانيلو.
&