أكد النجم الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني أن رغبته في الفوز بدوي أبطال أوروبا هي التي دفعته لترك فريق توتنهام الإنكليزي والانتقال للفريق الملكي.

وقال بيل في مقابلة مع صحيفة "تلغراف" البريطانية: "لو لم أوقع لريال مدربيد، لقررت البقاء في توتنهام، كنت أحب الاستمرار مع توتنهام، ولكن الفوز بدوري أبطال أوروبا هو الذي دفغني لتغيير المشهد".

وكشف بيل عن أنه يحاول الوصول إلى مستوى زميله في الفريق الملكي البرتغالي كريستيانو رونالدو، وقال: "التعلم من أفضل لاعب في العالم أمر مدهش، دائما ما ينصحني وكل يوم أتعلم منه شيئا جديدا، إنه يساعدني لأكون أفضل وهذا هو هدفي، هو لاعب و شخص رائع دائما ما يضحكني بالنكات،يسود بيننا مشاعر طيبة".

وأضاف "أنا أحاول الوصول الى مستوى كريستيانو، منذ مدة أقوم بالتعود على اللعب بقدمي اليمنى".

وعن مستقبل ريال مدريد قال النجم الويلزي: "لدينا فريق جيد جدا ونحن نعلم أننا نستطيع تحقيق شيء مهم هذا الموسم".

وأبدى بيل امتنانه لجماهير توتنهام خصوصا بعد تهنئتها له بتتويجه مع ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا، وقال: "لقد كان من المدهش أن أرى رسائل التهنئة من جماهير توتنهام بعد الفوز بدوري ابطال اوروبا، بمجرد أن أتذكر دوري الأبطال أستذكر كم كانت تؤذي ركبتي بعد الانزلاق للاحتفال بالتسجيل في مرمى أتلتيكو في لشبونة".

وختم بيل تصريحاته بالإشارة إلى بعض الصعوبات التي تواجهه في تعلم اللغة الإسبانية وقال: "أذهب الى فصل مراجعة اللغة في كل أسبوع، أصبحت أفهم جيدا ما يدور من حديث إلا في حالة تكلم المدرب بسرعة، تعلم اللغة هو شيء يود أي شخص فعله، وأنا لدي الرغبة في التعلم أكثر".