فجرت عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك الصديقة العاطفية السابقة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، مفاجأة من العيار الثقيل بعدما كشفت عن الأسباب الحقيقية وراء انفصالها عن اللاعب الأفضل في العالم.
&
وكان الطرفان قد صدما المشجعين في جميع أنحاء العالم بعدما أعلنا رسميا انفصالهما عن بعضهما يوم 21 يناير الماضي، بعد علاقة عاطفية استمرت لحوالي خمس سنوات، وذلك بعد أيام قليلة من غياب شايك عن حفل جائزة الكرة الذهبية لعام 2014 والتي توج بها نجم ريال مدريد.
&
وادعت العارضة الروسية البالغة من العمر 29 عاما أن النجم البرتغالي خدعها مع العديد من الفتيات والنساء الأخريات في مرات عديدة،&مشيرة إلى انها كانت تضع ثقتها فيه لكنه كان يخون تلك الثقة مرارا وتكرارا حتى اكتشفت خداعه بنفسها.
&
وقالت شايك في مقابلة نقلت تفاصيلها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "الآن أعرف الحقيقة وأشعر بالخيانة تماما، لقد كنت أثق به وتمسكت به حتى عندما كانت هناك شائعات انه كان مع نساء أخريات، لكني شعرت بالغباء بعدما اكتشفت أنه كان يخدعني".
&
وأكدت شايك أن السبب الحقيقي لانفصالها عن رونالدو هو أنها وجدت رسائل نصية عديدة على هاتفه من عدد كبير جدا من الفتيات، ووأن النجم البرتغالي كان يتواصل معهن باستمرار، كما أوضحت انها هي من قررت ترك رونالدو وليس العكس، وقالت: "اكتشف عدد لا يحصى من الرسائل القصيرة في هاتفه النقال لنساء من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك كولومبيا واستراليا وفرنسا".
&
وأضافت العارضة الروسية أنها واجهت على الفور كريستيانو عندما اكتشفت خداعه لها مع أخريات عبر الرسائل القصيرة، لكنه نفى في البداية أي صلة بالأمر، وبعد أن شرحت له ما وجدته داخل هاتفه المحمول، اعترف رونالدو بالحقيقة في نهاية المطاف واعترف لها أنه كان يراسل الفتيات.
&
وأشارت شايك إلى أن رونالدو قدم عذرا صغيرا بعد ذلك، وقالت انها لم تستطع أن تصدق من حصل لتخرج من المنزل على الفور، لينتهي بعد ذلك كل شيء بينهما، وانتهت العلاقة التي استمرت لخمس سنوات، بعد أن كان الجميع في انتظار اعلان زواجهما بشكل رسمي.
&
وسبق للعارضة الروسية أن خرجت بتصريحات نارية وجهتها إلى صديقها السابق، وذلك بعدما اعترفت بأنها كانت تشعر بالقبح بجواره خلال الفترة التي قضتها معه، وقالت: "كنت اشعر بالقبح وعدم الأمان والاستقرار بجوار رونالدو، المرأة تشعر بأنها قبيحة عندما ترى أنها وجدت نفسها بجانب الرجل الخطأ وغير المناسب، لقد شعرت بأنني قبيحة ولم أشعر بالأمن، ولهذا فضلنا إنهاء العلاقة"، مشيرة إلى أنها تحب الرجال الصادقين والأوفياء لنسائهن.
&
ومنذ انفصالها عن النجم البرتغالي، ارتبطت العارضة الروسية بعلاقة عاطفية مع الممثل الأمريكي برادلي كوبر في بداية شهر مايو، كما ظهر الثنائي وهما يتجولان في موقف للسيارات في لندن، بعد ساعات من خروج رونالدو وفريقه ريال مدريد من مصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
&