&وصف الحارس الجديد لنادي ريال مدريد الإسباني كيكو كاسيا سلفه الراحل إيكر كاسياس بأنه أسطورة حقيقية وأفضل حارس في تاريخ كرة القدم.
&
وقال حارس إسبانيول السابق خلال مؤتمر تأكيد انتقاله لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد إنه يتمنى أموراً جيدة لسلفه الراحل إيكر كاسياس.
&
وأضاف واصفاً القديس بأنه كان أسطورة حقيقية وأفضل حارس في التاريخ مشيراً في الوقت نفسه بأنها كانت فرصة رائعة بالانتقال إلى ريال مدريد ويعمل على استغلالها جيداً.
&
وحول المنافسة بينه وبينه زميله الجديد الكوستاريكي كيلور نافاس من أجل المتواجد في التشكيلة الأساسية للمدرب رافائيل بينيتيز، أوضح كاسيا بأنها جيدة مشدداً بأن لديه حماس كبير مثل الطفل الصغير لمساعدة الفريق.
&
وكان ناديا ريال مدريد وإسبانيول قد توصلا إلى اتفاق مشترك فيما بينهما يقضى بانتقال كيكو كاسياس لملعب سانتياغو برنابيو مقابل 6 ملايين يورو لمدة خمس سنوات.
&
وانفصل النادي الملكي عن حارسه المخضرم كاسياس الذي عزز صفوف بورتو البرتغالي بعد 25 عاماً قضاها مع الفريق الأبيض فيما تحاول إدارة فلورنتينو بيريز التعاقد مع حارس مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا قبل نهاية الميركاتو الحالي.
&
ويصر النادي الإنكليزي على مطالبه المادية المرتفعة على الرغم أن حارسه الإسباني الشاب ينتهي تعاقده في ملعب أولد ترافورد في صيف العام المقبل.
&
&
&