انتقد أسطورة كرة القدم الهولندية يوهان كرويف مدرب برشلونة الإسباني السابق، الطريقة التي اتبعتها إدارة نادي ريال مدريد في التخلي عن أسطورته وقائد الحارس إيكر كاسياس، بالنظر لكل ما قدمه للنادي الملكي طوال تلك السنوات.

وقال كرويف في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "إذا نظرنا للسنة الماضية، كاسياس قدم مباريات جيدة وأنقذ الكثير من الكرات، إنه حارس جيد وبكل تأكيد لا يستحق الخروج من ريال مدريد بهذه الطريقة".

وأضاف "مثل هذه الأمور تكون حزينة في عالم الرياضة، إنه شخص و حارس جيد و قد أمضى سنين طويلة في ناديه وكانت الأمور تمشي في الطريق الصحيح، لكن في بعض الأحيان فإن كرة القدم ليست فقط ما تحدد مصير اللاعب ودائما ما تكون غير منصفة".

من جانب آخر تطرق كرويف للحديث عن المدرب الجديد لريال مدريد رافائيل بينيتيز وقال: "سنرى ما يمكنه القيام به، اهم شيء ان يفرض شخصيته على اللاعبين، اللاعبون يشمون رائحة المدرب صاحب الشخصية الضعيفة وان حدث هذا ستكون نهاية مبكرة".

جدير الذكر أن إدارة نادي ريال مدريد كانت قد أعلنت الأحد ان الحارس الرمز ايكر كاسياس الذي أمضى معه 25 عاما وحقق كل ما يتمناه، انتقل إلى صفوف بورتو البرتغالي.

&