قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني ستطلب من نادي بورتو البرتغالي إقامة مباراة تجمع الفريقين في كأس "سانتياغو بيرنابيو"، وذلك لتكون بمثابة مباراة تكريمية لأسطورة الفريق الملكي وحارسه إيكر كاسياس الذي سيرحل إلى الفريق البرتغالي في الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد يعتزم توجيه دعوة للنادي البرتغالي للمشاركة في كأس "سانتياغو بيرنابيو" لهذا العام، وذلك تكريما لكاسياس الذي قضى حوالي 25 عاما داخل النادي الملكي منها 16 عاما مع الفريق الأول.

ولفتت الصحيفة المقربة من النادي الملكي إلى أن ريال مدريد لم يتمكن من إقامة كأس "سانتياغو بيرنابيو" في الموسم الماضي بسبب انشغال الفريق في مسابقة دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي، ولكن من المتوقع إقامة المباراة هذا العام بتاريخ 14-15 أغسطس أي قبل اسبوع من انطلاق الدوري الإسباني.

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن هناك مشكلة ستواجه النادي الملكي في حال أراد مواجهة بورتو في كأس "سانتياغو بيرنابيو"، وتكمن المشكلة في أن الدوري البرتغالي سينطلق في 16 أغسطس المقبل، حيث سيلعب بورتو مباراته الأولى في الدوري المحلي مع فيتوريا غيمارايش في نفس اليوم، مضيفة أن إدارة الريال ستحاول إيجاد حل مناسب لهذه المشكلة.

يشار إلى أن تقارير صحفية كشفت عن أن إدارة نادي ريال مدري توصلت إلى اتفاق مع قائد وحارس مرمى الفريق إيكر كاسياس، يقضي برحيل اللاعب إلى بورتو البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

جدير بالذكر أن ريال مدريد سبق له أن كرم أسطورته راؤول غونزاليس بنفس الطريقة التي يريد فيها تكريم كاسياس، إذ لعب الفريق الملكي مباراة النسخة الخامسة والثلاثين من بطولة كأس "سانتياغو برنابيو" أمام السد القطري حين كان يلعب راؤول ضمن صفوفه، حيث انتهت المباراة بفوز الريال بخماسية نظيفة، ولعب راؤول الشوط الأول مع ريال مدريد، قبل أن يلعب في الشوط الثاني بقميص السد.

&