قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&بات نادي ريال مدريد الإسباني في وضعية صعبة ومعقدة فيما يخص التعاقد مع مواطنه الحارس ديفيد دي خيا من صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن طلب المدرب الهولندي لمانشستر يونايتد لويس فان غال بالحصول على 49 مليون يورو مقابل التفريط بالحارس الدولي الإسباني لريال مدريد وضع النادي الملكي في موقف صعب للغاية.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن إدارة ريال مدريد تنتظر من الحارس الشاب ديخيا خطوات جريئة وواضحة تجعل من أمر انتقاله من ملعب أولد ترافورد إلى سانتياغو برنابيو أكثر سهولة.
&
وأشارت إلى أن قيام دي خيا بإخبار مدربه الهولندي برغبته في مغادرة اليونايتد هذا الصيف لا يعد كافياً بل يجب عليه اتخاذ خطوة أكثر تأثيراً من خلال الضغط عل إدارة الشياطين الحمر بقبول قرار رحيله عن صفوف الفريق الإنكليزي.
&
ولفتت إلى إدارة ريال مدريد بزعامة الرئيس فلورنتيو بيريز تعتقد بأن دي خيا سوف يجعل انتقاله للنادي الملكي حقيقة واقعة في حال تمرد فعلياً على ناديه الحالي ما يجعل اليونايتد في موقف ليس بإمكانه الاختيار سوى القبول بالعرض الإسباني.
&
وأوضحت أن ريال مدريد فعل كل شيء من أجل إتمام صفقة انتقال دي خيا إلى صفوفه وبات الآن الدور على الحارس نفسه بإثبات جديته في التنقل إلى نادي العاصمة الإسبانية.
&
وكان مانشستر يونايتد قد خيّر ريال مدريد إما بدفع 49 مليون يورو أو السماح لمدافعه سيرجيو راموس بالانضمام إلى صفوفه مقابل الموافقة على بيع دي خيا.
&

&