قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&عرقل مدافع نادي ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس الذي يطلب الرحيل عن صفوف فريقه الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية صفقة قدوم مواطنه الحارس الشاب ديفيد دي خيا من مانشستر يونايتد الإنكليزي إلى ملعب سانتياغو برنابيو.

وذكرت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية أن تقارير فشل المفاوضات بين راموس وإدارة النادي الملكي حول تجديد تعاقده مع الفريق الأول بسبب المطالب المادية العالية للمدافع المتألق بحسب الرئيس فلورنتينو بيريز أثرت بشكل غير مباشر على انتقال حارس مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا إلى فريق المدرب رافائيل بينيتيز.
&
وأضافت الشبكة الإسبانية الشهيرة أن المدافع الدولي الإسباني طلب من إدارة ريال مدريد الموافقة على العروض المقدمة إليه من أجل اختيار أحدها وإنهاء مسيرته مع الفريق الملكي.
&
وأشارت إلى أن مانشستر يونايتد أبدى اهتمامه الكبير بالمدافع الإسباني وقدم عرضين رسميين لإدارة ريال مدريد في مسعى منه لاستقدام راموس إلى ملعب أولد ترافورد.
&
ولفتت إلى أن إدارة النادي الإنكليزي رفضوا الدخول في مفاوضات مع مسؤولي ريال مدريد بشأن صفقة الحارس ديفيد دي خيا بسبب تجاهل النادي الملكي للعروض المقدمة من قبلهم للتوقيع مع سيرجيو راموس.
&
وأوضحت أن ريال مدريد يسعى في الوقت الحالي لتجديد عقد راموس ومن ثم التفرغ لتحديد أهدافه في سوق الانتقالات وسط تخوفات من قيام مانشستر يونايتد بالاحتفاظ بخدمات حارسه الإسباني الشاب وعدم السماح به بالرحيل عن صفوف الشياطين الحمر.
&
وأكملت أن النادي الملكي لديه رغبة جامحة في التعاقد مع دي خيا هذا الصيف بسبب تراجع مستوى الحارس المخضرم إيكر كاسياس ورغبة الحارس الشاب بالقدوم إلى ملعب سانتياغو برنابيو.
&